كشفت تقارير إعلامية أجنبية، مقدار الأجور التي حصل عليها أبطال سلسلة أفلام "Spider-Man" مقابل عملهم في كل فيلم من الأفلام.


وحصل كل من الممثلين توم هولاند وأندرو غارفيلد وتوبي ماغواير ، على أجور مختلفة مقابل عملهم في الأفلام.
وظهر توم هولاند في ثلاثة أفلام Spider-Man مستقلة، ويقال أنه حصل على حوالي 250 ألف دولار مقابل عمله في فيلم " كابتن أمريكا: الحرب الأهلية" عام 2016.
وتم الحديث عن ان توم حصل على راتب أساسي قدره 500 ألف دولار مقابل عمله في Spider-Man: Homecoming . بالإضافة إلى مكافآت بفضل نجاحه في شباك التذاكر، ليكون مجموع راتبه 1.5 مليون دولار.
وفي عام 2019 شارك توم في فيلم "Spider-Man Far From Home " ، "بعيداً عن المنزل"، وحصل على أجر مقابل الفيلم وقدره 4 ملايين دولار. كما حصل على راتب يصل إلى 10 ملايين دولار مقابل عمله في No Way Home، عام 2021، بحسب التقارير.
أما أندرو غارفيلد، فأفيد أنه حصل على 500 ألف دولار عن فيلم The Amazing Spider-Man لعام 2012، وقيل أن اندرو سيكسب مليون دولار مقابل دورهفي الجزء الثاني من الفيلم، وفي الجزء الثالث 2 مليون دولار.
أما توبيب ماغواير، فحصل على 4 ملايين دولار مقابل عمله في أول فيلم Spider-Man، وعلى 17.5 مليون دولار مقابل عمله في الجزء الثاني من الفيلم، بالإضافة إلى 5% من إجمالي الربح، كما حصل على 15 مليون دولار مقابل الجزء الثالث.