إنتقدت النجمة سيدني سويني، المعروفة بأدوارها في فيلمي "Euphoria" و"White Lotus"، تعليقات منتجة هوليوود كارول بوم المهينة حول مظهرها وقدراتها التمثيلية، انتقدت بوم سويني خلال حدث عام، وشكك في شعبيتها وموهبتها، وأدان ممثلو سويني تصريحات باوم ووصفوها بأنها مخجلة وتعكس شخصيتها.


ردت الممثلة سيدني سويني على تصريحاتها قائلة : "كم هو محزن أن امرأة في وضع يسمح لها بمشاركة خبرتها وتجربتها تختار بدلاً من ذلك مهاجمة امرأة أخرى، إذا كان هذا ما تعلمته خلال عقودها في الصناعة وتشعر أنه من المناسب تدريسه لطلابها، فهذا أمر مخز. الاستخفاف ظلما بامرأة وقال ممثلو سويني في بيان لمجلة فارايتي إن زميلتها المنتجة تتحدث كثيرًا عن شخصية السيدة باوم".
وكانت كارول بوم قد قالت : "هناك ممثلة يحبها الجميع الآن: "سيدني سويني"، لا أفهمها، كنت أشاهد على متن الطائرة فيلم سيدني سويني ("أي شخص غير أنت") لأنني أردت مشاهدته، أردت أن أعرف من هي ولماذا يتحدث الجميع عنها، لقد شاهدت هذا الفيلم الذي لا يمكن مشاهدته، آسف للأشخاص الذين يحبون هذه الكوميديا الرومانسية حيث يكرهون بعضهم البعض، قلت لفصلي: "اشرحوا لي هذه الفتاة. إنها ليست جميلة، ولا تستطيع التمثيل. لماذا هي مثيرة جدًا؟" لم يكن لدى أحد إجابة ولكن بعد ذلك تم طرح السؤال: "حسنًا، إذا كان بإمكانك إخراج فيلمك لأنها كانت فيه، فهل ستفعل ذلك؟" ... هذا سؤال يصعب الإجابة عليه لأننا جميعًا نريد إنتاج الفيلم ومن يبتعد عن الضوء الأخضر؟ لا أحد أعرفه، مهمتك هي إنتاج الفيلم، وقد أعربت المنتجة، بحسب موقع TMZ، عن أسفها لتعليقاتها."