شاركت الممثلة العالمية رومر ويليس، إبنة النجمين العالميين بروس ويليس وديمي مور الجمهور مجموعة صور لها بدت فيها عارية تماماً من دون اي قطعت ملابس وصدمت المتابعين.


وناشدت رومر ويليس المتابعين برسالة طويلة، تحدثت فيها عن جسد المرأة بعد الولادة وتغيره، ومدى أهمية أن تتمكن المرأة من تقبل هذا التغيير، وقالت: "سنوات عديدة تحاول نحته والاهتمام به ليتوافق مع ما اعتقدت أنّ ذلك هو المرغوب فيه، أو حتى تشعر بالراحة في ملابسها، أصبح بعض الشيء مترهلاً، وأكثر استدارة، وغير عادي ومختلفاً. إنّه جيّد، إنّه أكثر من جيد، إنّه أمر لا يُصدّق لأنّني حملت شخصاً داخل هذا الجسد... أعلم أنّه في طور الانضباط، ولكن مهما كان الشكل الذي يتّخذه، فأنا ممتنة لكل ما فعله وما زال يفعله> قد يكون صدري أكبر من السابق وربما منخفضاً، لكنه هديّة وامتياز لأنّه يُطعم طفلتي Lou. كما أنّه يصنع وسادة رائعة عندما ننام معاً. إنّ وركي وبطني، الآن أكثر مرونة واستدارة، يهدّئان ابنتي ويشعرانها بالأمان والدفء والحب".
وقد رحب بروس ويليس وديمي مور بحفيدتهما من إبنتهما رومر ويليس وزوجها ديريك ريتشارد توماس.
وشاركت رومر ويليس صورة لطفلتها حديثة الولادة من منزلها في لوس أنجلوس وعلقت عليها بالقول: "لويتا إيسلي توماس ويليس. أنتِ سحرٌ خالص. ولدت في المنزل يوم الثلاثاء 18 نيسان- أنتِ أكثر مما حلمنا به".
وتظهر الطفلة في الصورة نائمة مع رفع يدها إلى رأسها و مستلقية على وسادة بغطاء باللون البيج، بينما تم سحب بطانية من الكتان الملون إليها.
ومن جانبها علقت ديمي مور على صورة حفيدتها بالقول: "حب نقي لهذا الطائر الصغير".