أعلن نجم ديزني السابق، الممثل ديلان سبراوس خبر زواجه من عارضة الأزياء الشهيرة باربرا بالفين، وإنتقل الثنائي إلى صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي لمشاركة لحظات من هذا اليوم المميز.


وجاء حفل الزفاف الواضح بعد أربعة أشهر تقريبًا من كشف أحد المصادر القريبة منهما أن بعد 5 سنوات من المواعدة طلب ديلان يد باربرا بالفين.
وقال المصدر "لقد عرضا خاتمها على الناس وهم سعداء للغاية. إنهما دائمًا في حالة حب مع بعضهم البعض ومن جانب بعضهم البعض، لكنهما أكثر سعادة من المعتاد. لا يمكنهم الانتظار لبدء هذا الفصل الجديد معًا".
ولم يؤكد الزوجان خطوبتهما حتى حَزيران/يونيو، رغم أنهما خطبا في أيلول 2022.
قال سبراوس: "هناك الكثير من المطالب من الجمهور العام للشفافية الكاملة، وهو أمر مضحك بالنسبة لي لأنه لا توجد علاقة شفافة بالكامل. ... لم نشعر بالضرورة بالحاجة إلى أن نتحلى بالشفافية الكاملة مع الجمهور بشأن علاقتنا".
وقالت باربرا بالفين: "أنا متحمسة لإظهار هذا الجانب مني وتقديم ثقافتي، والأماكن التي نشأت فيها، والأماكن التي ذهبت إليها. أشعر أن الكثير من الناس سيتعلمون المزيد عني بهذه الطريقة. أعلم أنه لا توجد طريقة ما كنا لنقيم حفل زفاف في هنغاريا لأن والداي كانا سيقتلانني".
وأضاف سبراوس أن حفل الزفاف سيكون حدثًا كبيرًا "حيث يلتقي والدينا للمرة الأولى أيضًا".
وقال سبراس: "أعتقد أنه مثير بالنسبة لي، ليس فقط لأنني أحب هذا النوع من التقاليد التاريخية للحدث، ولكن لأننا، أنا و شقيقي كول، جئنا من وحدة عائلية صغيرة جدًا. باربرا، من ناحية أخرى، لديها وحدة عائلية كبيرة جدًا. ينظرون إليها مثل أميرتهم وأعتقد أنها ستكون لحظة خاصة حقًا لرؤيتهم جميعًا يتفاعلون مع ذلك وسط تقاليدهم. أنا متحمس لذلك جانب من جوانبها وأنا متحمس لأنكم ترون ما عرضته باربرا لي في هنغاريا، وهو بلد جميل".

​​​​​​​