تماشياً مع تقاليد العائلة المالكة، شارك الزوجان الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا الصورة التي اختاروها لعيد ميلاد هذا العام، والتي تظهر تشارلز مبتسمًا، حيث تنظر إليه كاميلا بمحبة.


في العام الماضي، اختار الأمير تشارلز وكاميلا صورة أخرى تعكس الاحتياطات التي اتخذها الناس وسط جائحة COVID المستمر، وأظهرت الصورة تشارلز وهو يرتدي قناعا وهو يساعد زوجته على ارتداء غطاء وجهها خلال رويال أسكوت في ذلك الصيف.
وقام الزوجان الملكيان بتغيير خيارات صورهما على مر السنين، إذ اختار الزوجان صورة غير رسمية لأنفسهما في حديقة بيرخال الملونة، في منزل الأمير الاسكتلندي في عام 2020، وفي عام 2019، اختارا صورة من واحدة من أكثر واجباتهم الملكية إثارة في العام، وهي زيارتهما إلى هافانا.
وتأتي بطاقة هذا العام في الوقت الذي يستعد فيه الملك تشارلز والملكة كاميلا للاحتفال بأول عيد منذ وفاة الملكة إليزابيث، ولقد أعلنا أنهما سيحتفظان بتقليد قضاء عيد الميلاد في ساندرينجهام، وهي ملكية ريفية محبوبة للملكة الراحلة في نورفولك، ومن المحتمل أن ينضم إليهما العديد من أفراد الأسرة بما في ذلك أشقاء الملك تشارلز بالإضافة إلى ابنه الأمير ويليام، وزوجة ابنه كيت ميدلتون وأطفالهم.