كشف الرئيس التنفيذي للفورمولا 1 ستيفانو دومينيكالي، أن فيلم براد بيت الجديد، الذي يدور حول بطولة السباق، سيبدأ تصويره في عطلات نهاية الأسبوع في السباق، في النصف الثاني من عام 2023.


وكان النجم الهوليوودي، إضافة إلى المنتج جيري بروكهايمر والمخرج جوزيف كوسينسكي، إلتقوا يوم أول من أمس الجمعة، برؤساء فرق الفورمولا 1 في أوستن لإعطائهم فكرة عن خططهم.
شدد صانعو الفيلم على أنهم يرون أن إنتاجهم هو المكافئ لسباق Top Gun: Maverick الذي يتمتع بشعبية كبيرة في Bruckheimer.
وقال دومينيكالي إن جميع الفرق والسائقين سيشاركون في المشروع الذي سيضم سيارات حقيقية ورعاتها، ,أضاف أنه يرى أن الفيلم هو الخطوة المنطقية التالية في البناء على النجاح العالمي لسلسلة Drive to Survive ،Netflix.
وقال لموقع موتورسبورت.كوم :"أعتقد أنها أشياء خطيرة، أنا متحمس جداً لأننا في مكان يفكر فيه الناس، ماذا بعد؟".
وتابع :"وهذه خطوة أخرى في التقدم. نعتقد حقاً أنها ستمكّن F1 من أن تكون في بُعد آخر لم يتم استكشافه بعمق، وبصورة جيدة، حتى اليوم"، وأضاف :"سترى الكثير من الأشياء ستحدث العام المقبل في الاستعدادات، وهذا مثير لأن جميع الفرق ستشارك، وكذلك السائقون، الجميع. لذا فهو رائع، نحن نخطط بالفعل لكل النشاط الذي يجب القيام به في سباق نهاية أسبوع حقيقي، وسنبدأ في النصف الثاني من الموسم للإنتاج".
وقال أيضاً :"ما زلنا نعمل على التفاصيل، لأنها مجرد بداية للخطة، لكنني سأقول إنها ستكون ممتعة للغاية".
وأكد دومينيكالي :"أضمن لكم أن المنتج هو الأفضل في هوليوود، والمخرج هو أحد أفضل المخرجين في هوليوود، والممثل الرئيسي براد بيت، لا يحتاجون إلى أي نوع من التعريف". (ترجمة الفن)