حضرت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص حفل مجلة Vogue السنوي، ولم تلتزم بإطلالتها بموضوع الحفل، وهو ارتداء ملابس مستوحاة من عروس البحر تحت عنوان "عروس البحر في الخليج".


ونشرت كارمن مجموعة صور، ظهرت فيها بإطلالة رائعة، إذ ارتدت فستاناً أحمر اللون من قطعتين من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، ويبلغ سعره $2,860 دولار.
وأكملت بصيبص إطلالتها بمجوهرات وأكسسوارات باهظة الثمن، إذ ارتدت عقداً على شكل أزهار اللوتس، باللونين الذهبي والفضي، يصل سعره إلى$3,725، كما إختارت قرطي أذن طويلين متدليين من زهرة اللوتس ومرصعين بالماس، يصل سعرهما إلى$ 5,905.
ووضعت كارمن في يدها أكثر من سوار، جاء أحدها مزيناً بكلمتي "حب وسلام"، وعلى شكل زهور، ومصنوعاَ من الذهب ومرصعاً بالماسات، وسعره يصل إلى$12,490، وآخر مزيناً بأحجار كريمة، ونقشت عليه عبارة "إن لم تكن عيني ف أنت نورها وإن لم تكن قلبي ف أنت حبيبه"، ويصل سعر السوار إلى$11,175.
كما إختارت سواراً ثالثاً مصنوعاً من الذهب والفضة، وكتب عليه "فرحة سلام حب"، ويصل سعره إلى$1,010،وسواراً رابعاً يجمع بين الذهب والفضة، وعليه عبارة "من بين ألف ضحكة وضحكة بعشق ضحكتك - من بين ألف سكة وسكة بختار سكتك"، يصل سعره إلى$780.
ووضعت كارمن خاتمين في إصبعيها، الأول من الطراز الروماني، مكتوب عليه كلمات "مودة-رحمة-بركة"، ويصل سعره إلى$960، والثاني كتبت عليه عبارة "أنت عمري"، يصل سعره إلى$1,240.