تعدّ النظارات الشمسية من أكثر الأكسسوارات التي لا يمكن الإستغناء عنها في فصل الصيف، فهي إضافة إلى أنها تحمي من أشعة الشمس، كما أنها تضيف رونقاً عصري لإطلالتك.
إليك مجموعة من تصاميم النظارات الشمسية الرائجة لربيع وصيف 2023، والتي تساعدك في التمتع بطلة "على آخر موضة".

نظارات شمسية باللون الأسود

تعدّ النظارات الشمسيةالسوداء اللون من بين الموديلات الكلاسيكية التي لا يمكن أن تبطل موضتها، والحاضرة أيضاً في موضة ربيع وصيف 2023.هذا الشكل لا بد أن يمنحك لوك جذاب وملفت.

نظارات شمسية باللون البني

النظارات الشمسية باللون البني هي أيضاً من الموديلات المهمة لصيف 2023، والتي تجعل إطلالتك غير مبالغ فيها، وهو يتناسب مع الشعر البني أو الأشقر بشكل أساسي.

نظارات شمسية باللون الأبيض

النظارات الشمسية التي تمتلك إيطار باللون الأبيض ستمنحك مظهر منعش، سواء كانت بحجم كبير أو صغير، فلا تترددي في إعتمادها مهما كان موديل الإطار أو على شكل عين القطة، مربع أو مستطيل.

نظارات شمسية بعدسات ملونة

ويتميز هذا اللوك بالجريء والمرح، وإذا كنت تحبين لفت الأنظار إليك، يمكنك اللجوء إلى هذا النوع من النظارات، ويعطيك الحيوية إلى اللوك، ويكون مناسب للأجواء الربيعية والصيفية، ونسقيه مع ملابس ملوّنة.

نظارات شمسية مرآة​​​​​​​

إن كنت صاحبة ستايل جريء ومميز، يمكنك إعتماد نظارات شمسية بعدسات مرآة، هذا الأكسسوار سيعكس أشعة الشمس الضارة بشكل لافت ليمنحك لوك ستايلش وخارج عن المألوف في ا​​​​​​​لوقت عينه.

​​​​​​​

نظارات شمسية رفيعة

النظارات الشمسية الرفيعة ليست موضة جديدة، لكنها رائجة في ربيع وصيف 2023، هذا اللوك يحاكي صاحبة الأسلوب المميزة، كما سيضيف لمسة ستايلش إلى لوكاتك.

نظارات شمسية على شكل قناع

وهي تظارات شمسية تشبه القناع وتعرف بـ Visor Sunglasses، وهي ستايلها جريء، وتليق بمن يتمتع بستايل جريء.

نظارات شمسية على شكل عين القطة

برز هذا اللوك بقوة في الموسم السابقة، وعاد بقوة أكبر هذا الموسم، وهي تليق بصاحبات الوجه الدائري والوجه القلب، إذ تخلق توازناً في منحنيات الوجه.