أحيا الفنان اللبناني غسان سالم حفلاً ضخماً، أطلق فيه ألبومه "الياس الرحباني يقدم غسان سالم 3".


قدم غسان في هذا الحفل عدداً كبيراً من الأعمال الفنية، القسم الأكبر منها كان من كلمات وألحان وتوزيع الكبير الياس رحباني وابنه الفنان جاد الرحباني، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات من كتابة غسان سالم، وواحدة من ألحانه.
الإحتفال كان من تقديم الإعلامية جوال فضول والممثلة والإعلامية بياريت قطريب، اللتين أضافتا لمسة ناعمة ولطيفة كما شارك في هذا الحدث الفنان ألكوريغراف يونس يونس مع فرقته الراقصة (فرقة رماح للرقص) وقدموا 8 لوحات راقصة رائعة بأزياء مختلفة ومتنوعة، ما أضاف على الإحتفال جمالاً وسحراً. أما ضيفة شرف الإحتفال، فكانت الفنانة أمال طنب التي شاركت الفنان غسان سالم بغناء أغنيتين (duo)، كما غنت أغنية خاصة بها من ألحان الفنان الكبير الياس رحباني.
حضر الحفل أكثر من ألف شخص من متذوقي الفن الجميل، بالإضافة إلى فنانين وأهل الصحافة والإعلام وسياسيين، والذين أثنوا على روعة الأداء، في عرض تخطت مدته الساعتين والأربعين دقيقة. وقد جاء هذا الحدث في وقت يمر فيه لبنان بأزمات متعددة على كافة الصعد، فكان هذا الإحتفال كبارقة أمل وفرح أفرحت القلوب، وجعلت الناس تتأمل خيراً بلبنان الذي كان وسيبقى رمزاً للفرح والجمال والحياة والفن الجميل والإبداع بكافة المجالات. الإخراج المسرحي والتلفزيوني كان للمخرج المبدع الفنان فريد عساف، الذي وضع لمساته الساحرة والمحترفة على كامل تفاصيل الإحتفال الكبير، وصور هذا العمل بالكامل بأحدث التقنيات.