نشرت الممثلة الأردنية دانا حمدان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي، أعربت فيه عن استيائها من الانتقادات التي تتعرض لها من متابعيها وأصدقائها بسبب تغير شكلها.


ولفتت دانا إلى أنها تتلقى يومياً اتصالات من أصدقائها ومتابعيها، للسؤال عن وضعها الصحي، وسبب ظهورها بهذا الشكل المرهق، قائلة: "بقلولي يا دانا ذبلتي ليه.. وقلقانين عليك.. وخدي بالك من نفسك".
وأشارت دانا إلى أنها إنسانة، ومن الطبيعي أن تعيش فترات جميلة وفترات سيئة، وليس من الضروري أن تبقى بشكل مثالي دائماً.
وقالت دانا إن الذين يسألونها عن وضعها، لا يعرفونها بشكل واقعي، ولم يسبق أن التقوا فيها خارج المناسبات الرسمية، واعتادوا على ظهورها بشكل أنيق.
وأضافت أن السوشيال ميديا ساهمت في تغير شكلها، إذ أدت إلى دخول المتابعين لتفاصيل حياتها التي نشرتها على طبيعتها وحقيقتها، إلا أنه لم يتقبل الناس ذلك لأنهم اعتادوا على المظاهر اللامعة لنجوم السوشال ميديا.
وتابعت دانا أنها ليست مضطرة لوضع المكياج طيلة اليوم، وأنها لا تحتاج إلى ذلك للحصول على فرص في مجال التمثيل كما يعتقد البعض، وأكدت أنها انسانة واقعية، وعملها بالتمثيل يحتم عليها تجسيد أدوار متنوعة.
ولفتت إلى أن الناس بدأوا يضعون المرأة في إطار جمالي محدد، وأن النساء بتن يخشين التقدم في السن فيلجأن لعمليات التجميل التي تعطي شكلاً واحداً لهن.
وكشفت دانا عن معاناتها من التقلب الهرموني الذي يصيب النساء اللواتي يدخلن في سن الـ40 والذي أثر على تغيير شكلها.