حلت الممثلة اللبنانية إلسي فرنيني ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامج "نجوم الفن" وتحدثت إلسي عن العديد من المواضيع الفنية والخاصة.


تكلمت الممثلة إلسي فرنيني عن الفرق بين الجيل الماضي والجيل الحاضر في ما يخص الاعمال الدرامية، وأشارت إلى أنها ضد المبالغة في التمثيل، مشيرة الى انه في عصرنا الحالي اصبح الاهتمام يرتكز على الشكل الخارجي أكثر من مضمون الدور.
ولفتت إلى ان الاعمال التي رفضتها هي أكثر من الأعمال التي شاركت فيها، مشيرة الى انها لا تتنازل في معايير اختيارها المسلسلات.
وتحدثت عن تعاونها مع الكاتب الراحل مروان نجار، وعن سبب غيابها عن الإنتاجات الجديدة، وأشارت إلى أنها لم تتلقَ بعد العرض الذي يغريها.
واعتبرت إلسي أنها وزوجها نقيب الفنانين المحترفين جورج شلهوب، شكلا ثنائياً استثنائياً من خلال وجود انجذاب بينهما، والذي بدا واضحاً للجمهور، مشيرة الى ان "الحب ما بيخلص، ويتحول الى احترام واخلاص وعائلة"، وتكلمت عن قرارهما الجريء بالزواج المدني في تلك الفترة، وأشارت الى انها مقتنعة بهذا الزواج، ولا علاقة له بإيمانها وبتعلقها بالدين، الا ان والدتها تعرضت لوعكة صحية بسبب هذا القرار.