تشارك الفنانة البحرينية حلا الترك في بطولة فيلم سينمائي هو الأول من سلسلة أفلام تحمل عنوان "يوميات سُكّر" موجه للعائلة وهو أضخم عمل سينمائي غنائي من نوعه في المنطة ويجمع إلى جانب الترك الممثل الكوميدي المصري محمد ثروت، إضافة إلى الممثلة المصري ماجدة زكي، كما ستكون هناك مشاركة خاصة للفنان المصري أحمد سعد، كما يشارك في بطولته أيضاً كل من: ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمه أحمد، محمد حربي، وهاجر محمد.


وتدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة، وقصته مستوحاة من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية، الشهيرة بـ"صاحب الظل الطويل".
الفيلم من رؤية الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن إخراج تامر مهدي، ويشارك فيه الممثلون اليافعون ماريا جمعة وعبدالله خالد وعمر خالد، وحرصت الترك على الترويج للفيلم بمشاركة الفيديو الدعائي عبر حسابها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي أرفقته بتعليق قالت فيه: أخيراً.. استعد لمشاهدة أضخم الأعمال الموسيقيّة في العالم العربي.. فيلم (سُكّر) في السينما 12 أكتوبر المقبل".
ومن المقرر انطلاق العروض الجماهيرية لفيلم "سُكّر" الثاني عشر من أكتوبر المقبل.
​​​​​​​