تقدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب بالتهنئة لمواطنتها الفنانة ماجدة الرومي على أغنيتها الوطنية الجديدة "عندما ترجع بيروت"، والتي طرحتها اليوم على يوتيوب، تزامناًَ مع ذكرى انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب.


وتوجهت مايا دياب برسالة إلى الرومي عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، جاء فيها :"بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل.. بتمنى انه تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت".
وتابعت: "مبروك هذا العمل الوطني الكبير المتكامل المؤثر، "عندما ترجع بيروت" هو نشيد بصوتك اللي بيشبه لبنان بجماله وصلابته، يا رب ترجع بيروت وتضلي انتِ منارة لبنان بكل العالم والأيقونة اللي منشوف حالنا فيها بحبك ماجدة الرومي".
وكانت ماجدة الرومي أحيت الذكرى الثالثة للفاجعة التي مر بها لبنان، وهي إنفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020، مطلقة أغنية “عندما ترجع بيروت” على طريقة الفيديو كليب، حملت الطابع المأساوي الذي خلفه هذا الإنفجار، كما حملت أيضاً رسالة أمل ونداء كي تعود بيروت كما كانت.