في أول تعليق له بعد خضوعه لعملية جراحية ، كتب رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي :"الحمدالله انا احسن وبخير والصورة المتداولة غير صحيحة واشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروه في غالي او عزيز".


وعلقت الفنانة السعودية داليا مبارك على منشور لآل الشيخ فكتبت :"الحمدلله على سلامتك معاليك و الحمدلله الي تطمنا عليك وعلى صحتك ادامك الله بالصحة والعافية".
أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فوجهت له رسالة عبر صفحتها كاتبة :"قوتك واصرارك رح يساعدوك على مواصلة مسيرتك الملهمةبتمنالك الشفاء العاجل والتعافي السريع يا عراب الفن".
وكان تصدر إسم رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ وسائل التواصل، بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة في أحد المستشفيات الأميركية.
ونشر الحساب الرسمي لنادي ألميرا الاسباني المملوك من آل الشيخ، بيانًا رسمًيا تمنى فيه الشفاء له، بعد خضوعه لعملية "جراحة".
ولم يكشف عن طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها آل الشيخ، كما تم تداول صورة للمستشار وهو يرقد على سرير في المستشفى، موصولاً بآلات التنفس ومراقبة النبض، الأمر الذي نفاه اليوم آل الشيخ مؤكداً أن الصور غير صحيحة.