تحدثت الممثلة والإعلامية المصرية صفاء أبو السعود، في حفل مانحي الأمل على مسرح الماركيه مساء يوم الجمعة 7 تموز، عن رأيها في أغاني الذكاء الإصطناعي.

وقالت صفاء أبو السعود، في حفلها، إنها تحب التكنولوجيا وتطورها، ولكنها لو وجدت أغنية بالذكاء الإصطناعي تخصها ولا تعجبها سترفضها، مشيرة إلى أن هذه التقنية الحديثة تساعد المطربين الغير قادرين على الحركة بأن يقدموا أغاني.
من جانبها قدمت أبو السعود فقرات غنائية برفقة الأطفال في حفل مانحي الأمل على مسرح الماركيه . وغنت صفاء أبو السعود "فرحة مصر" برفقة فتاة من مانحي الأمل وقد أجرت ٣ عمليات قلب مفتوح وقالت إنها مثال على شعار الحملة.
كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن سر عدم ظهورها الدائم للأضواء ورأيها فى الأعمال الفنية التي قدمت في رمضان وسر إعتذارها عن أحد الأعمال التي عرضت فى رمضان الماضي.
وكشفت صفاء أبو السعود أنها اعتذرت على عمل فني عرض عليها في موسم رمضان ماضي 2023 رافضةً الكشف عن اسم العمل، موضحة: "رفضت المشاركة فى عمل فني برمضان الماضي بسبب انه لا يشبهني ولا ينتسب تاريخي الفني وتاكدت من صحة قرار بعد رؤيتي للعمل".
وأشارت صفاء أبو السعود : "رأيت عدد من الأعمال في رمضان الماضي وأعجبني كثيرا مسلسل جعفر العمدة وأداء محمد رمضان الذي يتمتع بموهبة كبيرة بعيدا عن الغناء وكذلك استمتعت بدور هالة صدقي وإيمان العاصي كما أعجبت بدور منى زكي في مسلسل تحت الوصاية ونيللي كريم فى مسلسل عملة نادرة.