يبدو أن الوفاق الذي شهدناه في هذا الجزء من مسلسل "للموت" بين سحر وريم، واللتين تؤدي دوريهما الممثلتان اللبنانيتان ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وصل إلى نهايته، وعادتا إلى خلافاتهما القديمة، والتي كانت دائماً تقف عائقاً أمام إيجادهما حلول لمشاكلهما.


إنقلب السحر على الساحر، وبدلاً من إستكمالهما العمل على خطتهما من أجل التخلص من كرمى، والتي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ورد الخال، وسيطرتها عليهما، نشب خلاف حاد بين الشابتين، وبدأتا بإسترجاع مشاكل الماضي.
وفي التفاصيل، وبعد أن تمكن زوج "كرمى" من جعلها تشك بـ "لؤي" الذي يؤدي دوره الممثل السوري مهيار خضور، وتقرر أن تتخلص منه، تحاول ريم أن توقفها بكشف ما توصلوا إليه من معلومات، وتؤكد أن من خان كرمى هي إحدى الفتيات اللواتي تعملن معها وليس لؤي.
بخطوة واحدة، أوقعت ريم سحر بمشكلة ووضعتها بموقف صعب، خلصت نفسها منه بصعوبة، وحتى تتمكن من ذلك إضطرت للإدعاء بأن ريم تقربت من لؤي فقط لكشف حقيقة نواياه اتجاه كرمى.
بهذا التصرف، أرادت سحر أن تنجي نفسها من كرمى التي بدأت تطرح الأسئلة حول سبب بحثها عن معلومات خاصة بعمل كرمى، وجعل لؤي يعتقد أن ريم كانت تستغله فقط من أجل كشفه، لينشب بينهما وبين ريم خلافاً حاداً.
أخبرت سحر ريم أن لؤي على علاقة غرامية بكرمى وأنه كان عليها أن تؤكد لكرمى أن ما هو بين لؤي وريم ليس علاقة حب حقيقية، إلا أن ريم لم تصدقها، وعادا صديقتا الحاضر، عدوتان تعيشان في الماضي، ماذا ينتظر ريم وسحر؟ هل ستتمكن كرمى من التغلب عليهما؟
"للموت" بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، أحمد الزين، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق، محمد عقيل، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي، كميل سلامة، تالين بو رجيلي، إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر، إنتاج إيغل فيلمز.