شهدت شخصية "محمود" التي يؤديها الممثل اللبناني وسام صباغ في مسلسل للموت بأجزائه الثلاثة، تطورات كثيرة وتغيرات.


ومنذ الجزء الأول، وتحمل الشخصية منحى سياسي وثورجي، بمحاولة من الكاتبة اللبنانية ندين جابر نقل الواقع الإقتصادي السيء الذي نعيشه، ومعاناة الشباب في مجتمعنا هذا.
في الجزء الثالث، تركت "سحر" والتي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ثورة كبيرة لمحمود، ساعدته للتمكن من الترشح للإنتخابات النيابية، وقيادة حملته الإنتخابية.
"محمود" قرر أن يترشح كمستقل، وأن يكون من الشعب وينقل أوجاع الشعب ومشاكله، وأن يقف ضد أحزاب السلطة الذين تجسدوا بشخصية "شفيق" التي يؤديها الممثل اللبناني كميل سلامة، والمرشح أيضاً على الإنتخابات النيابية.
حاول "شفيق" أن يضم "محمود" للائحته، حاول أن يدفعه للإنسحاب، وعندما فشل، لجأ للطريقة التي يعتمدها أحزاب السلطة دائماً، محاولة الإبتزاز، وإستفزاز الأسخاص لإخراج أسوأ ما لديهم.
بحث "شفيق" في ماضي "محمود" وأغرى كل من حوله بالمال للتمكن من الوصول لمعلومات سرية عنه، حتى يكشف أن زوجة "محمود" "أمل" كانت تعمل راقصة في السابق بأحد الملاهي الليلية حتى تتمكن من إطعام أولادها، وأن "محمود" قام بسرقة سيارة لتأمين سعر دواء والده، كما دفع في النهاية "أمين" الذي يؤدي دوره الممثل اللبناني فادي أبي سمرا لإستفزاز محمود بالحديث عن زوجته حتى خرج عن طوره وتهجم عليه وإنتهى به المطاف في السجن، فهل هذا مصير طريق محمود السياسي؟ بإنتظار ما تخبئه لنا كاتبة العمل ندين جابر التي تمكنت من نقل الواقع بحذافيره.
"للموت" بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، أحمد الزين، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق، محمد عقيل، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي، كميل سلامة، تالين بو رجيلي، إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر، إنتاج إيغل فيلمز.