نعى الفنانون اللبنانيون المنتج والكاتب مروان نجار، الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل له مع المرض.


وكتبت سفيرة الإعلام الهادف ورئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر معبرة عن حزنها لرحيل المنتج والكاتب مروان نجار وقالت في نعيه: "مروان نجار خسارة كبيرة لكل شخص عرفه على الصعيد الخاص وكل شخص تمتع باعماله على الصعيد العام.. مش قادرة صدق اني عم بنعيه.. الله يرحمك واكيد انت هلق بمطرح احلى بكتير".
كما كتبت الممثلة اللبنانية كارمن لبس في نعي الراحل: "مروان نجار يلي ساهم بصناعة محطة ذهبية بالدراما اللبنانية فلّ اليوم عطانا كتير ذكريات حلوة منرجعلا بس بدنا نهرب من بشاعة هالإيام. نفسه بالسما، الله يصبر عيلته ومحبينه، وكل الممثلين اللبنانيين".
الفنانة اللبنانية كارول سماحة استذكرت بدايتها مع الراحل وقالت في نعيه: "مروان نجار البدايات الحلوة وأوّل شخص عرّف الناس على موهبتي بالتمثيل.. الله يرحمك استاذ مروان وتبقى ذكراك بقلوبنا متل أعمالك.. (طالبين القرب)".
الممثل باسم مغنية الذي قال في استذكار الراحل ونعيه:"شافني بين عجقة ناس، قلي شو إسمك؟ قلتلو باسم. قلي بكرا الصبح بتجي عالمكتب بدي جرب موهبتك ب دور. وهيك بلش مشواري، أنا كتير حزين، وداعا استاذي".
الإعلامية والنائب بولا يعقوبيان كتبت: "في زمن تغييب العقل وسواد اللامنطق في العصفورية الكبيرة العالم كم سنحتاج لحكمتك وحنكتك التي كانت تحبك القصص الجميلة ذات المعاني الانسانية سافتقدك على الشاشات اخر العواصف هبت لوداعك صديقي كل الحب لمن عرف كيف يحب وشارك الناس قلبه مروان نجار وداعا لبنان".
الممثل طوني عيسى الذي عبر عن حزنه قائلا: "رحل اليوم من حَضَنَ الدراما اللبنانية لسنواتٍ عديدة وصنع نجوم كُثُر تلمع اليوم اسماءهم عالياً.. الرحمة لروحه وخالص العزاء لعائلته الكريمة".
كما نعت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عبر حسابها الخاص، الراحل بكلماتها وقالت: "أول سنة عم إدرس تمثيل وإخراج ، كانت أولى تجاربي بمسلسل "الطاغية"… ما رح إنسى كيف بلشت مشواري وداعآ أستاذ مروان نجار… عزائي لعائلتك ولكل محبينك".
و​​​​​​​​​​​​​​الممثل نعيم حلاوي الذي كتب:"وداعاً مروان نجار ".