من المسلسلات القليلة التي لا يمكن الإختلاف على حب الجمهور لها ومشاهدتها أكثر من مرة، مسلسل "أحلى بيوت راس بيروت"، الذي دخل بيوت المشاهدين واحتل مكانة خاصة في قلوبهم.


وبعد عشرين عاماً تقريباً على عرضه، يتساءل المتابعون ماذا حل بالأبطال وكيف أصبحت أشكالهم بعد كل هذه الفترة.
الممثلة اللبنانية رندة كعدي والتي أدت دور الام صاحبة البيت، لا تزال تقدم أدواراً مختلفة بمسلسلات عديدة.
الممثل زياد النجار والذي أدى دور "سامي" في المسلسل، اكمل دراسته في جامعة الألبا وأصبح مخرجاً مستقلاً، ويقيم في جدة السعودية.
الممثل سامر أبي رزق الذي أدى دور "رودي" حصل على إجازة في السينما والتصوير السينمائي / المسرح الموسيقي من جامعة الألبا ونفذ أكثر من 30 عرض موسيقي ومسرحي للأطفال خلال الـ 15 سنة الأخيرة.
الممثلة لمى النجار بدور "لمى"، هي أخت زياد النجار في الحقيقة، وأولاد الكاتب مروان النجار، درست الدراما في جامعة في كاليفورنيا وعملت كمؤلفة عند ليو برونيت.
الممثل سيزار ناعسي الذي أدى دور الطفل "فادي"، أصبح اليوم مؤلفاً موسيقياً مستقل ومغني أوبرا. حاصل على درجة الماجستير بعلوم الموسيقى من جامعة الروح القدس - الكسليك.
الممثلة جيهان أرسانيوس التي لعبت دور "شيرين" تعيش الآن في قطر، وكانت مقدمة سابقة لبرنامج على قناة الأطفال "جيم" التابعة للجزيرة.
الممثلة ميرنا دالي التي لعبت دور "رانيا"، درست الإعلام والتمثيل، وتعمل الآن في شركة إنتاج لبنانية.
أما الممثلة رندة علم، والتي أدت دور "ريم" أكملت درستها في جامعة روح القدس-الكسليك، وتعمل الآن مخرجة تتعامل مع أهم الفنانين.