شارك الفنان اللبناني زياد برجي متابعيه في صفحته الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي، الاحتفال المزدوج بعيد ميلاد زوجته السيدة سناء فرح برجي وابنه يوسف الذي أتم 4 سنوات من عمره.


ونشر زياد عدداً من الصور من المناسبة، وقد لفتت زوجته الأنظار بجمالها ورشاقتها وإطلالتها الناعمة بفستان مورّد.
وأرفق برجي الصور برسالة مؤثرة قائلاً :"احتفلنا أمس بعيد ميلاد سناء ويوسي. في البداية ، أتمنى لزوجتي عيد ميلاد سعيداً، وحبي اللامتناهي، والأم الأكثر رعاية في العالم. في هذه المناسبة الخاصة جدًا ، أود أن أشكرك على وجودك دائمًا وعلى كل الرعاية والدعم الذي تغدقينه علينا".
أضاف :" أُذّكِّرُ نفسي دائمًا كم أنا محظوظ لوجودك في حياتي. يوسي ، ابني الصغير القوي ، ونور ، أميرتي الصغيرة ، أنت أفضل شيء حدث لي على الإطلاق. أنت السبب وراء كل شبر من السعادة في حياتي. عائلتي الحلوة ، أتمنى لكم كل الأشياء الجميلة في العالم لأن هذا ما تستحقونه. سأبذل قصارى جهدي دائمًا لحمايتكم وإسعادكم. انا احبكم من كل قلبي".
وكان زياد برجي فاجأ زوجته السيدة سناء فرح أمس السبت الذي صادف عيد ميلادها وذلك لدى إحيائه حفلاً في أحد المرابع الليلية ، وغنى لها اغنية "انزل يا جميل عالساحة" للفنان وليد توفيق، كما اقترب منها واحتضنها وقبّلها امام الجميع معبرا عن حبه الكبير لها، وقد جرى تداول الفيديو الخاص بهذا الحدث بكثافة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.