سافر الفنان ​محمد رمضان​ إلى الأردن الأسبوع الماضي، لارتباطه بإحياء حفل غنائي هناك، وعلم موقع الفن أنه تعاقد على الحفل مقابل مبلغ مالي قدره 250 ألف دولار أميركي، وهو نفس المبلغ الذي تعاقد عليه لحفل في تركيا أيضا خلال شهر تموز/ يوليو المقبل.


واشترط رمضان على منظمي الحفلتين الاهتمام بالمؤثرات البصرية الذي يتميز بها في حفلاته، وإتفق على تقديم أغنيات لمدة تصل إلى ساعة ونصف في كل حفلة.
ويعود رمضان إلى مصر بعدها، لاستكمال تحضيرات فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان "نمبر وان"، الذي يتعاون خلاله مع المخرج ياسر سامي، والمؤلف أحمد عادل، والمنتج يوسف الطاهر، وهو العمل الذي يجسد فيه رمضان شخصية لاعب مصارعة MMA، ومن المقرر أن يتم تصويره في إمارة دبي بالإمارات، والولايات المتحدة الأميركية، وذلك إلى جانب التصوير في مصر.
يذكر أن رمضان نافس في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار"، الذي شاركه في البطولة النسائية ، ديناالشربيني، إضافة إلى ندى موسى، وأحمد صفوت، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد كمال، وكارولين خليل، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري،وآخرين، وهو من تأليف ورشة أشرف عليها المؤلف محمد فريد، وكان العمل تحت إشراف المخرج محمد ياسين.