تمكنت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ملف سرّي"، أن تجعل "أدرنالين" المشاهدين مؤشره في منحى تصاعدي طوال الوقت، فقد اختطفت حبيبة المستشار يحيى (الممثل هاني سلامة).


لا يدري يحيى إذا كانت الجهة الخاطفة لحبيبة يحيى "نور" (الممثلة رحمة حسن) هي التي تضغط على المستشار يحيى للتنحي عن القضية التي يستلمها وهي قضية عائلة المالكي المتهمة بتبييض الأموال، أو الجهة التي تضغط على المستشار يحيى للبقاء في القضية والنطق بالحكم.
والمفاجأة الكبرى كانت بتولي شقيق المستشار يحيى (الممثل نضال الشافعي) الدفاع عن عائلة المالكي، في المحكمة مما يجعل المسشتار يحيى غير صالح للنطلق بالحكم كونهما شقيقين، وهي لعبة بتوقيع عائلة المالكي.
ويبرر شاكر نفسه بأنه استلم القضية كمحامٍ مدافع عن عائلة المالكي ليجبر يحيى على التنحي عن القضية ويحميه من الخطر الذي يحاصره.
وعندما يتم العثور على سيارة نور تنفجر السيارة، ويتلقى المستشار يحيى رسالة من نور أنها تنتظره في شقة الإسكندرية كما اتفقا ليحتفلا بعيد ميلادها.
أحداث متلاحقة ومشوقة في هذا المسلسل الرائع فيتعرض المستشار يحيى للرشوة والتفجير وخطف حبيبته فقط في حلقتين من العمل، وفي الحلقات القادمة سنعرف ما الذي حدث مع نور ؟ماذا سيفعل يحيى في القضية وماذا الثمن الذي سيدفعه في الحالتين؟
مسلسل "ملف سرّي" بطولة هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة ، دنيا عبد العزيز، رحمة حسن، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.