نظم ملتقى الألوان صالوناً أدبياً في دارة الشاعر عماد الدين طه في كسارة زحلة بحضور نخبة من الشعراء والأدباء، في أجواء عائلية ساحرة، حيث" امتزجت روح الأدب والثقافة بدفء الترحيب والضيافة وشكّل هذا اللقاء منصة غنية وساحرة للتنزه في بساتين الخيال والصور والمشاعر، وانبثقت كلمات الشعر كأنها أزهار فريدة من نوعها، تتفتح بجمالها وتفوح عبيراً، وكل قصيدة كانت كلماتها تتساقط كندى الصباح على أرواح الحاضرين، تغمرهم بعبق الجمال والتفاؤل".


في البداية، كانت هناك كلمة شكر وترحيب من رئيس ملتقى الألوان محمد علوش حيث أشار الى" دور الملتقى وأنشطته بشكل عام وبخاصة الشعر والأدب وهذه الصالونات الأدبية التي تغني المشهد الثقافي وتعتبر ملاذًا للروح الإبداعية ومسرحًا لتجليات الفكر والإحساس".
ومن ثم كانت كلمة للدكتور طه حيث رحب بدوره بالحضور مؤكداً" أهمية الحفاظ على هذه المساحات من الجمال والتواصل ". وكانت له قراءات شعرية ومن بعده كانت مشاركات لكل من الشعراء :
مارون أبو شقرا ، ماريا صليبا ، عباس شرف ، حسن المقداد ، كميل حمادة ،بلال دياب ، مارون ماحولي ، محمد بنوت ، بتول سليمان، وتولى المخرج علي الهادي نزها تصوير وتوثيق اللقاء .