أثارت مقطورة Gladiator 2 إعجاب النقاد ببول ميسكال وجوزيف كوين بعد ظهورهما لأول مرة في CinemaCon
ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من فيلم السير ريدلي سكوت الحائز على جائزة الأوسكار في دور السينما في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2024
اهتم النقاد بجزء جديد من فيلم Gladiator للمخرج السير ريدلي سكوت، والذي يضم بول ميسكال، بعد عرض لقطات من الفيلم الذي طال انتظاره خلف أبواب مغلقة في CinemaCon .


الجزء الثاني الذي طال إنتظاره بعد عرض الجزء الأول عام 2000، والذي قام ببطولته راسل كرو، سيركز على لوسيوس، الذي يلعبه ميسكال، ابن لوسيلا.
شارك المخرج ريدلي سكوت رسالة فيديو قبل عرض المقطع الدعائي، وقال للحاضرين في الحدث السنوي في لاس فيغاس: "ربما يكون الأمر أكثر استثنائية من الأول، أنه يستحق الانتظار."
وفقًا لـ Variety، أظهر العرض الترويجي لـ CinemaCon ميسكال "في مواجهة وحيد القرن الهائج، وحشد من قرود البابون الشريرة، وبيدرو باسكال، من بين تهديدات أخرى لياقته البدنية المنحوتة".
بالإضافة إلى ميسكال وباسكال، يجسد فريد هيشينجر، ممثل فيلم The White Lotus، ونجم فيلم Stranger Things جوزيف كوين، دور الأباطرة المشاركين جيتا وكركلا، بينما يلعب دينزل واشنطن دور العبد السابق الذي يسعى للانتقام.
توجه نقاد السينما الذين كانوا حاضرين في الحدث السنوي إلى موقع X، للتعبير عن إعجابهم بالفيلم وشاركوا حماسهم لإصداره في 22 نوفمبر.