جوليا قصار إسم مليء بكم هائل من الإحتراف في التمثيل والإخراج، وقد أثبتت ذلك في العديد من الأعمال التي قدمتها في مسيرتها، وقد تولت جوليا مؤخراً إخراج مسرحية "بيكنيك عخطوط التماس"، وهي النسخة التي تم إعادة إحيائها تكريماً لمخرجها وكاتبها المخرج اللبناني الراحل ريمون جبارة.


المسرحية إنطلق عرضها يوم 10 من الشهر الجاري في مسرح مونو، واستمر العرض حتى 17 من الشهر الجاري، وهي واحدة بين 4 مسرحيات تم إعادة إحيائها في مسرح مونو تكريماً لجبارة، مع الإشارة إلى أن هذا التكريم لجبارة هو فكرة الممثل والمخرج اللبناني غبريال يمين، الذي تعاون في تطوير الأمر مع مديرة مسرح مونو جوزيان بولس.
"بيكنيك عخطوط التماس" بنسختها الجديدة هي تأليف ريمون جبارة، إخراج جوليا قصار، مساعدة المخرج لين بواب، وتمثيل جوزيف آصاف ومايا يمين وجوليان شعيا وجلال الشعار وجورج عون لين بواب.
العمل مستوحى من عمل الكاتب الإسباني فرناندو أرابال، كتب المسرحية وأخرجها ريمون جبارة في عام 1999، وهي تدين الحروب وسفاهتها، وقتل الأبرياء وجميع أشكال العنف.
وفي لقاء الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر مع الممثلة والمخرجة جوليا قصار، تحدثت عن إخراج مسرحية "بيكنيك عخطوط التماس" والتحضير لذلك، وروت الكثير عن الراحل ريمون جبارة، وتحدثت عن العديد من الأمور.
التفاصيل في الفيديو المرفق:
‎لحجز مقاعدكم للمسرحيات، يرجى الاتصال بمسرح مونو على 70626200