شارك الممثل الشاب جوليان شعيا في العديد من المسرحيات، التي عرضت على خشبة مسرح مونو، من بينها مسرحية "تنين بالليل" من كتابة وإخراج سامر حنا من بطولة جوزيان بولس وجوليان شعيا ويارا أنطون، ويشارك حالياً في مسرحية "بيكنيك عخطوط التماس"، وهي المسرحية التي تم إعادة إحيائها تكريماً لمخرجها وكاتبها المخرج اللبناني الراحل ريمون جبارة، والتي إنطلق عرضها يوم 10 من الشهر الجاري في مسرح مونو، وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري، وهي واحدة بين 4 مسرحيات تم إعادة إحيائها في مسرح مونو تكريماً لجبارة، مع الإشارة إلى أن هذا التكريم لجبارة، هو فكرة الممثل والمخرج اللبناني غبريال يمين، الذي تعاون في تطوير الأمر مع مديرة مسرح مونو جوزيان بولس.


"بيكنيك عخطوط التماس" بنسختها الجديدة، تأليف ريمون جبارة، إخراج جوليا قصار، مساعدة المخرج لين بواب، وتمثيل جوزيف آصاف ومايا يمين وجوليان شعيا وجلال الشعار وجورج عون ولين بواب.
العمل مستوحى من عمل الكاتب الإسباني فرناندو أرابال، كتب المسرحية وأخرجها ريمون جبارة في عام 1999، وهي تدين الحروب وسفاهتها، وقتل الأبرياء وجميع أشكال العنف.
وفي لقاء الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن" مع شعيا، تحدث عن مشاركته في العمل، ونصيحة غبريال يمين له خلال تقديم مسرحية ريمون جبارة، وعن وقوفه على المسرح تحت إدارة المخرجة جوليا قصار.
‎لحجز مقاعدكم للمسرحيات، يرجى الاتصال بمسرح مونو على 70626200
التفاصيل في الفيديو المرفق: