كشفت ممثلة X-Men أوليفيا مان مؤخرًا عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في عام 2023، وبينما كانت الممثلة تتعافى حاليًا، انتقلت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة قصتها مع العالم.


أوليفيا مون هي ممثلة غزيرة الإنتاج في مجال الأبطال الخارقين، كان دورها الأكثر شهرة هو دور Psylocke في فيلم X-Men: Apocalypse. ومع ذلك، فقد قامت أيضًا بصوت أكيكو في فيلم Hit-Monkey ولعبت دور الشطرنج روبرتس في فيلم Iron Man 2. وهي بمثابة مصدر إلهام للعديد من الفتيات الصغيرات في مجتمعات المهووسين، ولهذا السبب صدمت أخبار تشخيص إصابتها بسرطان الثدي الكثيرين.
في رسالة نُشرت على حسابها، كشفت أوليفا مون أنه تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في نيسان 2023 بعد زيارة طبيب النساء والتوليد. تم تشخيص إصابتها بالسرطان اللمعي B في كلا الثديين، وهو نوع شديد العدوانية وسريع الانتشار من السرطان، ولحسن الحظ، تم اكتشاف التشخيص مبكرًا، مما سمح لها بإجراء عملية استئصال الثديين كعلاج.
وشكرت أوليفيا مان عددًا لا بأس به من الأشخاص في منشورها، بما في ذلك الأطباء والممرضات الذين ساعدوها خلال معركتها مع سرطان الثدي. كما قدمت ممثلة X-Men شكر خاص لجون مولاني، الذي أنجبت منه طفلاً في عام 2021.
لا يزال لدى أوليفيا مان بعض المشاريع قيد الإعداد بعد تعافيها، وهي مرتبطة حاليًا ببرنامج Your Friends and Neighbours، والذي هو حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج لـ Apple TV+. تم أيضًا تجديد Hit-Monkey للموسم الثاني، ومن المحتمل أن تعود لتؤدي صوت Akiko في الموسم المقبل.