نشرت النجمة العالمية نيف كامبل، عبر حسابها، صورة لسيناريو فيلم Scream 7 بدون عنوان وعلقت كاتبة: "مرحبًا جميعًا، أنا متحمس جدًا للإعلان عن هذا الخبر !!! سيدني بريسكوت يعود!!!!
لقد كان دائمًا بمثابة انفجار وشرف كبير أن ألعب دور Sidney في أفلام Scream، تقديري لهذه الأفلام وما تعنيه بالنسبة لي، لم يتضاءل أبدًا، أنا سعيدة للغاية وفخور بالقول إنه طُلب مني، بطريقة أكثر احترامًا، إعادة سيدني إلى الشاشة ولا يمكنني أن أشعر بسعادة غامرة أكثر!!!" حسنًا، في الواقع أستطيع ذلك".


وكشفت كامبل في منشورها أيضًا أن كيفن ويليامسون، الذي كتب وأنتج العديد من أجزاء سلسلة slasher، سيكون بمثابة المخرج.
وتابعت: "على الرغم من أنني كنت محظوظة بشكل لا يصدق لصنع هذه الأفلام مع كل من سيد الرعب ويس كرافن وفريق مات وتايلر الموهوبين بشكل رائع، فقد حلمت لسنوات عديدة بمدى روعة صنع أحد هذه الأفلام". هذه الأفلام مع كيفن ويليامسون على رأسها،"والآن يحدث ذلك، كيفن ويليامسون سوف يقوم بإخراج فيلم Scream 7! كان هذا طفله وعقله اللامع هو الذي حلم بهذا العالم. كيفن ليس مجرد مصدر إلهام كفنان ولكنه كان صديقًا عزيزًا لسنوات عديدة.
"إلى معجبي Scream الرائعين، أتمنى أن تكونوا متحمسين مثلي، نراكم في موقع التصوير
بدا مستقبل الجزء الآخر موضع شك بعد أن تم إسقاط ميليسا باريرا، التي لعبت دور سام كاربنتر في فيلم Scream and Scream VI لعام 2022، من الجزء السابع القادم بعد أن شاركت الممثلة، التي كانت صريحة في دعم فلسـ طين على وسائل التواصل الاجتماعي، في منشورات التي قالت شركة الإنتاج إنها فُسرت على أنها معادية للسامية.