أطل الفنان اللبناني كارلوس عازار في مسرحية "تحت رعاية زكور"، التي تم إعادة إحيائها تكريماً لمخرجها وكاتبها اللبناني الراحل ريمون جبارة.


المسرحية عرضت في مسرح مونو من 28 في شهر شباط/ فبراير، واستمر العرض حتى 6 آذار/مارس، وهي واحدة بين 4 مسرحيات تم إعادة إحيائها في مسرح مونو تكريماً لجبارة، مع الإشارة إلى أن خطوة التكريم هي فكرة الممثل والمخرج غبريال يمين، وتعاون في تطوير الأمر مع مديرة مسرح مونو جوزيان بولس.
"تحت رعاية زكور" تمثيل ماريا الدويهي ورانيا مروة وطارق يعقوب وعامر فياض ووسيم ريدان ومابيل طوق وعلي بليبل وعلي إتحاد وكريس حداد وجواد شميس ومنير شليطا وجو رميا وكارلوس أنطونيوس وظهور خاص لطارق تميم وكارلوس عازار وجورج دياب، تأليف ريمون جبارة، وإخراج غبريال يمين ومساعدا المخرج رانيا مروة وماييف ليشع.
وفي لقاء الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر مع الفنان كارلوس عازار، تحدث عن مشاركته في "تحت رعاية زكور" ودوره فيها، وعما يعنيه له الوقوف على خشبة المسرح، رغم أن مردود الغناء والتمثيل على الشاشة أكبر، كما تحدث عن مواجهة الصعوبات في مسيرته، وعما يلفته في نصوص ريمون جبارة، وعن المشاركة مع 16 ممثلاً في المسرحية، وعما إذا كان يحب المشاركة في مسرحية أخرى لجبارة، وتحدث عن تخرجه من معهد الفنون وأساتذته، ولماذا قال "الله ما بيكملا مع حدا"؟
لحجز مقاعدكم للمسرحيات، يرجى الإتصال بمسرح مونو على 70626200
التفاصيل في الفيديو المرفق.