كشف صديق النجم العالمي الراحل هيث ليدجر، تفاصيل جديدة تخص وفاة النجم، والذي اشتهر بلعبه دور الجوكر في فيلم The Dark Knight للمخرج العالمي كريستوفر نولان الذي طرح عام 2008، ورحل ليدجر بعد تناوله جرعة زائدة من الأدوية الموصوفة، وكان عمره 28 سنة.


وقال المخرج والكاتب ستيفن جاجان إن كيم، والد ليدجر، أخبره أنه تم العثور على جثة ليدجر مع سيناريو لفيلمه، حيث كان المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، يعمل على عمل نسخة مقتبسة من رواية مالكولم إلادويل Blink الصادرة عام 2005، وكان يأمل في أن يلعب ليدجر الدور الرئيسي، ليتم العثور على نسخة من الكتاب على طاولة بجانب السرير عندما تم العثور على ليدجر ميتًا.
وفي حديثه في بودكاست "Development Hell" الخاص بجلادويل، صرح جاجان لجلادويل: "لقد كانوا هناك مع الجثة وكان سيناريو الفيلم على السرير معه، وأعتقد أن رقمي كان مكتوبًا على النص، كما هو مكتوب، وهؤلاء الرجال، كما يمكنك أن تتخيل، كانوا في حالة صدمة واتصلوا بهذا الرقم ولا أعرف السبب".
وتابع: "كنت في المطار مع زوجتي، حيث أتنقل من مكان إلى آخر، وأنا حرفيًا انهارت في لحظتها، ولم أتمكن من السيطرة على نفسى من شدة الصدمة".
و أكمل: "لا يزال الأمر محزنًا إلى الآن".