نارين بيوتي هي مغنية، وناشطة اجتماعية، وواحدة من أشهر اليوتيوبر العرب، اللواتي حققن نجاحاً كبيراً في عالم السوشيال ميديا، وحصدن الملايين من المتابعين. بدأت نارين مشوارها في عالم السوشيال ميديا بعمر صغير، واستطاعت بوقت قصير أن تصبح من أشهر المؤثرين في هذا المجال، ومصدر إلهام للكثير من الفتيات. وتعتبر قناة نارين بيوتي من أنجح القنوات على يوتيوب، إذ تحصد شهريا أكثر من 30 مليون مشاهدة.





نشأتها:


ولدت نارين عمارة، المعروف بـ "نارين بيوتي" في سوريا بمدينة حلب، في 15 نيسان/ أبريل عام 2000، وتحمل الجنسية السويدية، ومقيمة حالياً في الإمارات العربية المتحدة.
نزحت نارين بعد الحرب السورية مع أسرتها إلى السويد، وعاشوا فيها أكثر من 6 سنوات، وحصلت على الجنسية.
نارين هي من أصول كردية، والدها هو سيد جومات عمارة ووالدتها أمينة مصطفى، وكانت تعمل كوافيرة، كما لديها 4 أخوة ولدين وبنتين.
منذ صغرها، كانت نارين من محبي الموضة والجمال، وكانت تحلم بأن تصبح يوتيوبر إذ كانت تتابع قنوات الموضة والجمال على يوتيوب.
درست نارين في الجامعة تخصص الاقتصاد، واتقنت 6 لغات وهي العربية، والكردية، والإنجليزية، والسويدية، والتركية والإسبانية. بدأت نارين بتحقيق حلمها عام 2014، عند بلوغها سن الرابعة عشر، إذ انضمت الى يوتيوب وبدأت بنشر فيديوهات ونصائح حول كل ما يتعلق بالموضة والمكياج على قناتها، لذلك أطلقت عليها اسم "نارين بيوتي"، وبعدها بدأت بنشر فلوغات فيها مقالب مع أسرتها وأصدقائها بجانب فيديوهاتها تعرف عن نفسها وتنشر يومياتها فيه، ما أكسبها شعبية واسعة، بسبب فيديوهاتها المرحة والهادفة.


حصولها على الدرع الماسي من يوتيوب:

بدأت نارين في عالم اليوتيوب، بنشر فيديوهات بسيطة حول الموضة والجمال، واعتمدت الكوميديا في أسلوبها، إلا أنها سرعان ما طورت أسلوبها الخاص، لتنشر أفكارها الإبداعية وتحدياتها الصعبة، وتفاصيل حياتها اليومية أو تجاربها الشخصية.
بدأت نارين باكتساب المتابعين، عندما ركزت على دروس Beauty and DIY السهلة، التي تناسب جميع الفئات العمرية، مشجّعة من خلاله المتابعين على العمل الشخصي وأن يفعلوا كلّ شيء بنفسهم.
تجاوزت نارين عام 2020 حاجز المليون متابع على القناة، وحتى عام 2022 كانت نارين قد تجاوزت حاجز العشرة ملايين متابع. ولديها حالياً أكثر من 14.2 مليون متابع، ما يجعلها واحدة من أشهر اليوتيوبر العرب.
حصلت نارين على الدرع الماسي من يوتيوب، وهو مخصص للقنوات التي لديها 10 مليون مشترك.


دخولها عالم الغناء:


تتميز نارين بصوت جميل، ساعدها في دخولها عالم الغناء، وخاصة أغاني الراب، لذلك أصبحت نارين تعد من المغنيات الشباب الصاعدات، إذ أطلقت العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً.
أطلقت نارين أول أغنية لها عام 2018، تحت عنوان "يا سيدي"، والتي حصدت ما يزيد عن 40 مليون مشاهدة على قناتها، لتصدر بعدها العديد من الأغاني منها: "ما فيي خبي" و "حب مزيف"، و"عيش حياتك".
وفي عام 2022، أصدرت أغنية "بكفي كلام" وحققت فيها أكثر من 11 مليون مشاهدة على يوتيوب.


أرباحها شهرياً تصل إلى الـ100 ألف دولار:

كونت نارين عمل خاص بها، وأصبحت تمتلك خط إنتاج خاص بها من مستحضرات التجميل، كما أنها سفيرة لعدة علامات تجارية عالمية.
ويتساءل الكثير عن ثروة نارين بيوتي، خاصة بعد أن استطاعت تحقيق النجاح في مختلف المجالات، سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تحصد منها آلاف الدولارات، أو من خلال علامتها التجارية التي تجني لها أرباحاً هائلة.
وبحسب بعض التقارير، فتصل أرباح نارين من اليوتيوب شهريا لما بين 30 ألف دولار حتى 55 ألف دولار أمريكي، وممكن أن تصل أرباح من خلال الاعلانات لعلامات تجارية وماركات عالمية لأكثر من 100 ألف دولار أميركي.
أما الأرباح التي تحصل عليها بعيداً عن يوتيوب، تحقق نارين دخلاً مختلف من خلال إصدار أغاني، ومن خلال علامتها التجارية.
لذلك تتضارب التصريحات حول مجموع الأرباح الذي تجنيه نارين بين 1 -10 ملايين دولار أميركي. وكانت رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا خبراً مفاده أن أرباح نارين شهريا تصل إلى 94 ألف يورو.


خطوبتها بحفل استثنائي وبأجواء خيالية:


ارتبطت نارين بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال رامي إلياس سامو، واحتفلت منذ فترة بخطوبتها، منه، بعد أن طلب يدها للزواج، بحفل رائع كان قد جهزه لها، وأبهر فيه الجميع، إذ وصفوه بانه لقطة من فيلم رومانسي.
وشاركت نارين مع متابعيها، مقطع وثق أجواء الحفل، وظهر فيه عازفات، وورود، والسجاد الأحمر وغيرها من التفاصيل الرائعة والاستثنائية، بالإضافة إلى الخاتم الالماس الباهظ الثمن الذي قدمه لها.
وكتبت نارين تعليقاً على فيديو خطوبتها، قالت فيه: "I said YES خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك ".
ورامي سامو هو رجل أعمال سوري إماراتي يعيش في دبي، يلقب بـ "أبو الياس"، ويمتلك مطعماً خاصا له في الإمارات، كما يعمل خبير في الخدمات المصرفية الاستثمارية، ويكبر نارين بـ 15 عاماً. وكانت قد صرحت أن من الديانة المسيحية الا انه سيعتنق الاسلام من أجلها.

خلافها مع نور ستارز:

تعتبر نارين عمارة، ونور ستارز من أشهر اليوتيوبر العرب، ولديهما عدد ضخم من المتابعين.
كانت نارين تجمعها علاقة صداقة مع نور، إلا أنه ظهر على العلن خلاف كبير بينهما كان قد بدأ خلف الكواليس، لتظهر بعدها كل واحدة على صفحتها الرسمية، وتتحدث عن هذا الخلاف من وجهة نظرها.
نشرت نارين بيوتي عبر حسابها الرسمي، مقاطهع فيديو لها، كشفت من خلالها أنها مريضة وبحاجة للمساعدة، وأنها منهارة.
كما وجهت نارين في مقاطع الفيديو، كلاماً إلى نور اتهمتها بتقليدها بفيديو على قناتها وقالت لها: "إنتي خطيرة على المجتمع بشكل عام، لازم تركزي على حالك، إذا إنتي حدا فاشل رح تضلي فاشلة لان ما عم تطلعي كيف تكوني حدا أحسن، قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، اليوم بتعملي نفس الشي"
وفي التفاصيل، اتهمت نارين أن نور سرقت فكرتها ونفذتها وأصدرت الفيديو على اليوتيوب قبلها.
وبدورها، ردت نور على نارين، وهاجمتها وأصدقاءها في دبي دون أن تسمي أحد وقالت نور باكية: "أنا بعرف قديه فيه دراما وإذا حكيت بتعرفوا شو بيصير"، وكشفت أنها تلقت رسائل من أشخاص يخبرونها أن نارين تقصد ذلك، كما نشرت صورة لها كشفت فيها عن تعرضها لوعكة صحية، إذ ظهرت فيها وهي بالمستشفى.