قد تواجه بيانكا سينسوري زوجة مغني الراب الأميركي الشهير عقوبة السجن أو غرامة كبيرة وذلك بعد نزهة في مكان عام في باريس، حيث امتنعت عن ارتداء الملابس الداخلية تحت "collant" شفاف أو جوارب نسائية في لباس ضيق لتناول العشاء مع كاني ويست.


وقد تكون تصل قيمة الغرامة إلى 15 ألف يورو وذلك لخرق قواعد الللباس الفاضـ ح في الأماكن العامة المعمول به في فرنسا، إذ كادت تُرى أعضاؤها الحميمة والتي ولم تحاول بيانكا سترها بينما اندفعت حشود من المتفرجين المصدومين لالتقاط الصور.
كما يبدو أنها لم تكن ترتدي قميصًا أو حمالة صـ در تحت معطف فرو قصير عندما عادت إلى فندق ريتز مع كانييه مرتديًا "هودي" من الفرو بعد الاستمتاع بالعشاء في "فردي"
في حين أن "ملهمة" كانيي لا تسعر بالسوء حيال كشف جسدها في الأماكن العامة، فإن تصرفها الأخير قد يسبب مشاكل مع المسؤولين الفرنسيين إذا ثبت أنها تنتهك قوانين اللياقة الخاصة بهم.
يذكر أن كانيي ويست تزوج من بيانكا في 13 كانون الثاني/يناير 2023، وكانت مراسم الزواج بعيدة عن الأضواء، وشوهد يضع خاتماً ذهبياً خلال تناوله الغداء مع بيانكا في بيفرلي هيلز وأطلق أغنية لزوجته عنوانها "Censori Overload". يذكر أن كانيي ويست هو كاتب أغاني ومنتج ومصمم أزياء وهو من الفنانين الأكثر مبيعاً لتسجيلاته التي بلغت 160 مليون وقد فاز بـ 24 جائزة غرامي. (ترجمة الفن)