افتتحت بلدية بيروت مؤخراً شارع جان كلود بولس - متفرع من جادة الاستقلال في منطقة الاشرفية، وأسدل الستار عن اللوحة التي تحمل اسم شارع جان كلود بولس.


الحدث تم بحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، رئيس المجلس البلدي للعاصمة عبد الله درويش، أبناء المكرم جوزيان بولس وميرنا وناجي بولس وعدد من الفعاليات والشخصيات وأعضاء من المجلس البلدي لمدينة بيروت.
وفي سؤال وجهه موقعنا لإبنته الممثلة والكاتبة والمنتجة ومديرة مسرح مونو جوزيان بولس عن شعورها بالأمر، قالت :"تمنيت لو كان حاضراً معنا ليعلم حب الناس وتقديرهم له ولكفاءاته. وهو أفضل ميراث يمكن أن يتركه إنسان. بعد 11 سنة على رحيله، ما زال الناس يعبّرون عن حبهم له بواسطة الرسائل التي وصلتني ووصلت الى أختي وأخي، تعبيراً عن سرورهم بإطلاق إسم جان كلود بولس على شارع في بيروت، لاسيما أنه يستحق، وتخيلته معنا، وشعرت بالفخر الكبير، وكان أجمل شعور خلال سنة 2023".
‎تفتخر بلدية بيروت بتكريم جان كلود بولس 1934-2012 من خلال إطلاق إسمه على شارع في بيروت تكريمًا لعطاءاته في الإعلام والإعلان وفي تأسيس تلفزيون لبنان. كان جان كلود بولس أحد روّاد التجربة الإعلامية والإعلانية في لبنان في الخمسينيات من القرن الماضي، وتسلم منصب رئيس مجلس ادارة تلفزيون لبنان، وأسس شركته الخاصة للإعلانات Inter Régies، وكان رئيسًا دوليًا للجمعية الدولية للإعلانات (IAA).