يزن خضور

كشف الممثل السوري ماهر الشيخ عن سبب قلة ظهوره كممثل في بالأعمال الدرامية السورية خلال الفترة الأخيرة.


وقال الشيخ في حديث خاص مع موقع "الفن": "انا مبتعد عن التمثيل منذ مدة وآخر ظهور لي كان بفيلم باب الجمر واتجهت نحو الإنتاج السينمائي لذلك لم تسمح لي الفرصة بالظهور كثيرا بالإضافة إلى بعدي عن سوريا لعب دور بذلك ولكني موجود على ساحة من حيث كمنتج لكن لم أظلم ولم يتجاهلني احد، وعرض علي دور بثمن الخيانة ولكن انا أحببت أن أكون خلف الكواليس كمشرف إعلامي للعمل فقط".
وبالحديث عن الصداقات بالوسط الفني ورأيه بها قال: "لا يوجد وفاء بهذه المهنة للأسف ولكن لا يخلو الامر من بعض الأصدقاء المقربين والفنانين منهم حيدر أحمد والممثلات رنا الأبيض وجيني إسبر وعبير شمس الدين وعلا حمد وآنا السيد ومنال الحلبي".
وعن رأيه بتحديات التيك توك للفنانين التي درجت مؤخراً قال: "انا ضد هذا الأسلوب لأنه يقلل من قيمة الفنان للأسف ولكن لا لوم على البعض لأنه لو كان الفنان يتقاضى أجر جيد من مهنته لن نجده موجود على التيك توك بهذه الطريقة لكن للأسف بعض الفنانين السورين مظلومين مادياً".
وختم الشيخ متحدثا عن مشاريعه بالقول: "حاليا ثمن الخيانة مازال يصور في دمشق، مؤخراً انتهيت من عزك يا شام كمشرف للعمل، وايضا كمنتج لدي فيلم سينما سيتم تصويره في سوريا بعنوان عكس اتجاه مع بداية العام الجديد بإذن الله".