الممثل ريمون صليبا مسؤول عن ملايين الضحكات التي ضحكها المشاهدون، وكيف لا، وهو الذي يتمتع بموهبة التمثيل وخفة الظل، والخبرة في إدخال الضحكة إلى قلوب الناس.


أول عمل مسرحي له كان "نوسي نوسي" من بطولة الشحرورة الراحلة صباح والممثل كريم أبو شقرا، ثم كرت سبحة أعماله التمثيلية، التي تنوعت بين المسرحية والتلفزيونية والشانسونييه والستاند أب كوميدي، وسيطر على أغلبها الطابع الكوميدي، وحاز صليبا عدداً كبيراً من الأوسمة والتكريمات.
وبعد غياب عن خشبة المسرح، يعود صليبا من خلال مسرحية "مش بس عالميلاد"، التي انطلق عرضها على مسرح "جورج الخامس" في أدونيس، وهي مسرحية غنائية خاصة بالميلاد للأخوين فريد وماهر الصباغ، ومن بطولة الفنانة كارين رميا والفنان يوسف الخال، وتعرض خلال شهر كانون الأول/ديسمبر.
وفي لقاء أجرته مع الممثل ريمون صليبا سفيرة الإعلام الهادف رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، تحدث عن دوره في العمل، وعن التعامل مع الأخوين فريد وماهر الصباغ.
من ناحية أخرى، تطرق صليبا إلى إضحاك الناس بطريقة رصينة بعيدة عن الإباحية، كما تحدث عن ترشحه سابقاً إلى الإنتخابات البلدية، وعما إذا كان من الممكن أن يكرر الخطوة.
تفاصيل اللقاء في الفيديو المرفق:
تفاصيل اللقاء في الفيديو المرفق: