الوشوم أحد وسائل الزينة الحديثة التي إنتشرت على نطاق واسع في الأونة الأخيرة، وأسباب الحصول عليها عديدة فهناك من يحصل عليها للزينة فقط، وهناك من يحصل عليها لتخليد ذكرى معينة أو شيء حصل معهم أو لشخص مر في حياتهم أو يحبونه، وهناك من يحصل على وشم تعبيرا عن معتقداته الدينية. إلا أن هناك مشاهير أثاروا الجدل حول الوشوم الغريبة التي حصلوا عليها، فبعضهم كشف عن سبب حصوله عليها والبعض الاخر أبقى الأمر سراً.
إليكم بعض المشاهير مع وشومهم الغريبة:

النجم الأميركي جاكسون راثبون:

حصل النجم الأميركي جاكسون راثبون على وشم غريب على ساقه، وهو رسم لزجاجة من "الكاتشب"، وكشف في وقت سابق عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي أنه حصل عليه بسبب خسارته شرطا، كما وأكد أنه يحب "الكاتشب" كثيراً وليس نادماً على الوشم.

عارضة الأزياء العالمية كيندل جينر:


بأغرب الطرق وأغرب الكلمات، حصلت عارضة الأزياء العالمية كيندل جينر على وشم يحمل كلمة "MEOW" على شفتها من الجزء الداخلي.
وقد ذكرت كيندل أن لا تذكر كيف إختارت الكلمة، أو متى حصلت على الوشم أو المكان الذي حصلت عليه فيه لأنها كانت تحت تأثير الخمر ولم تكن في كامل وعيها.

النجم العالمي جاستن بيبر:

وقع إختيار جاستن بيبر على رسمة البومة، وكانت هذه من أول الأوشام التي حصل عليها، ومن أغربها، إلا أن بيبر لم يكشف عن سبب حصوله على هذا الوشم بالتحديد.

النجمة دوجا كات:


في وقت سابق، شاركت النجمة العالمية دوجا كات صور لظهرها نشرتها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، أظهرت من خلالها الوشم الجديد وهو عبارة عن هيكل عظمي لجفاش غطى معظم ظهرها، كما وأضافت صورة شرحت فيها سبب حصولها على هذا الوشم، حيث يمثل الخفاش الموت ونسيان الماضي، وتمثل لدخول إلى كل شيء جديد، وهو رمز البدايات الجديدة.

النجم العالمي بوست مالون:

​​​​​​​يعرف النجم بوست مالون بأغانيه الرائعة وشكله الغريب، فجسده مغطى بالأوشام حتى أن وجهه كذلك، وما لا يعرفه الكثير من الناس، أن مالون قام بوضع بعض هذه الأوشام بنفسه.
ومن أشهر الأوشام التي حصل عليها بوست ميلون هي صور النجوم المفضلين عنده، مثل النجم إيلفس بريسلي ونجم فرقة "NIRVANA" كيرت كوبين، والنجم العالمي جون لينون على أصابع يده.