شاركت الناشطة في مجال دعم ذوي الإحتياجات الخاصة ديبورا، قصتها مع متابعيها، ولاقت تفاعلاً كبيراً بسبب نجاحها الكبير، على الرغم من الطفولة المأساوية التي عاشتها.


ولدت ديبورا بحالة نادرة، إذ كانت تعاني من مرض يتسبب في عدم نمو الذراعين والساقين بشكل صحيح، ما يؤدي غالباً إلى عدم نمو الأطراف.
تخلت عنها والدتها، ورفضت اصطحابها من المستشفى إلى المنزل، بدلاً من مساعدة ابنتها على الحياة من دون ذراعين.
عاشت ديبورا حياة مبكرة مأساوية، وبقيت الفتاة الصغيرة في دار للأيتام، حتى قررت عائلة من الولايات المتحدة تبنيها.
ومن هنا بدأت حياة ديبورا حقاً، فبتشجيع لطيف من عائلتها الجديدة في الولايات المتحدة، حصلت ديبورا على طعم الاستقلال، فشجعتها والدتها بالتبني على استخدام فرشاة الشعر، وقالت ديبورا في مقابلة لها: "عندما كنت في الخامسة أو السادسة من عمري، طلبت مني أمي أن أمسك فرشاة - ربما بيدي".
وأدركت الفتاة الصغيرة بسرعة أنها تستطيع استخدام قدميها كيدين، وقالت: "أستخدم قدمي لفتح الأبواب، وأخرج كوباً من الخزانة، وأصفف شعري".
كما خضعت ديبورا لعمليات جراحية متعددة، لحلق العظام التي نمت من جلدها. وتعرضت لتعليقات قاسية وتحديق من الأطفال الآخرين، فتركت المدرسة، وعلى الرغم من ذلك، تلقت ديبورا ملاحظات وقحة أثناء ممارسة حياتها اليومية. وقالت في فيلم وثائقي: "إنه أمر ثابت، في بعض الأحيان أسمع جملة: "يا إلهي، ما مشكلة ذراعيك؟".
وبعد تشجيع عائلتها، وخصوصاً زوجها ناثان وابنها ماثيو، أنشأت ديبورا صفحات لها على الإنترنت، وقررت توثيق حياتها، وإثبات أنه لا يوجد شيء يمكن أن يعيقها، وجمعت عدداً ضخماً من المتابعين.