يعرض على إحدى المنصات العالمية مسلسل "كسرة قلب" وهو إنتاج شركة إيغل فيلمز، وعبارة عن 6 حلقات، العمل تم تصويره في بيروت ويضم نخبة من الممثلين بينهم السعودي مهند الحمدي، السورية رشا بلال، واللبنانيين طلال الجردي، رودريغ سليمان، إيلي متري، غنوى محمود وغيرهم، وكتب العمل أحمد عادل واخرجه إيلي ف.

حبيب.
كمية التشويق الموجودة في العمل منذ الثانية الأولى من أولى حلقاته تجعلك تتعلّق به بشكل هستيري، مستوى رائع من الحماس والإثارة ونقلة نوعية في أعمال الجريمة على مستوى عمل بأغلبية لبنانية تشارك فيه أياد قليلة عربية.
كاستينغ العمل "ولا غلطة" بخصوصه فكل ممثل يجسد دوره وكأنه في الحقيقة عبارة عن شخصيته في العمل وليس الممثل فلان الفلاني.

ورائع هو كعادته الممثل اللبناني طلال الجردي والذي يلعب دور طبيب الأسنان ضعيف الشخصية أمام زوجته والذي يخونها مع صديقتها التي تجسد دورها الممثلة رشا بلال.
الجردي ممثل بالفطرة فإذا راقبتم عيناه خلال العمل فهما تعبران عما يدور في باله دون كلام، فليس من السهل وصول الممثل إلى هذه الدرجة من "ارتداء الدور"، والإحتراف وحده ليس كافياً بل الأمر نتيجة جينات تمثيلية ولدت مع الجردي بالفطرة.
الجردي الذي كانت انطلاقته في مسلسل شارع الكسليك عام 1997 والذي شارك في عدد لا يستهان به من المسلسلات بينها طالبين القرب وكاراميل والطاغية وبنت الحي وتانغو وأولاد آدم، كما شارك في أعمال مسرحية بينها "فرضاً إنو" وأعمال سينمائية بينها "قضية رقم 23" ما زال مع كل عام يمر يثبت أن موهبته موضوع غير قابل للنقاش.