تستضيف بيروت الدورة الثالثة من "معرض الفن العربي" من 2 ولغاية 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2023.

وهو معرض ومؤتمر عن الفن يجمع فنانين عرب، يشاركون تجربتهم مع مئات الزوار من محبي الفنون. وكان قد جرى المعرض في نسختين أوليتين عامي 2019 و2022، واستضاف 130 فنانًا استثنائيًا.
معرض الفن العربي هو عرض مذهل للمواهب التي تتجاوز الحدود، جذب فنانين من أكثر من عشرين دولة. يمثل هذا الحدث احتفالًا بالتنوع الغني والإبداع اللامحدود الموجود في العالم العربي. من لبنان إلى سوريا، ومن العراق إلى الإمارات العربية المتحدة، ومن المملكة العربية السعودية إلى قطر والمغرب وبلجيكا وأرمينيا وفرنسا، يصبح هذا المعرض نسيجًا حيويًا للتعبير الفني.
كما يجري بالموازاة مع المعرض، "منتدى الفن العربي" وهو مؤتمر متخصص بالفن حيث شارك فيه أكثر من 18 متحدثاً متميزاً؛ وقد ضمّت هذه المجموعة الموقرة جامعي أعمال فنية وقيمين فنيين ونقاد فن وفنانين مشهورين. لقد أثرت رؤاهم وخبراتهم الحوار الفني العربي، وأضفوا عمقًا له.
معرض الفن العربي، يفتح المجال للفنانين الموهوبين في مجالات: الرسم، والنحت، والتصوير، وفن الخط، فن التركيب والتجميع، وفن الديجيتال، للمشاركة في الدورة الثالثة من خلال ارسال: ثلاث نماذج حديثة من أعمال الفنان، مع سيرة ذاتية موجزة، وبيانات التواصل معه إلى البريد الإلكتروني التالي: AAF@educity.me وذلك في مهلة أقصاها 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.
معرض الفن العربي هو من تنظيم اديوسيتي (EDUCITY) منظّم الأحداث الرائد في لبنان، والذي تميّز بخلق معارض ومؤتمرات رائدة منذ العام 2014 في مجالات التربية والثقافة والفن.