خلال بضعة سنوات تمكنت الإعلاميةأسما إبراهيمأن تثبت مكانتها بين الإعلاميات المثيرات للجدل لا سيما بعد تقديمها العديد من البرامج وأشهرها "حبر سري" حيث نجحت في إستضافة مشاهير الفن والرياضة وحقق برنامجها مشاهدات كبيرة وعالية.

البدايات

ولدتأسما ابراهيمفي التسعينات في مدينة الإسكندرية وبعد إنجازها دراستها في الثانوية العامة إالتحقت بكلية الإعلام لرغبتها بالعمل كمذيعة. شاركت في تقديم العديد من البرامج.

برامجها

قدمتأسما إبراهيمالعديد من البرامج أشهرها "العيد أحلى" على قناة صدى البلد، ولكنها سرعان ما انتقلت إلى القاهرة والناس لتبدأ برنامجها "حبر سري" في رمضان 2021 وأصبح بعدها يقدم بشكل أسبوعي عبر القناة ونجحت في تحقيق شعبية كبيرة. حظي البرنامج بنسبة مشاهدة عالية حيث كشفت كواليس النجوم في الفن والرياضة ونجحت في إستضافة كبار النجوم مثل أحمد السقا وآسر ياسين ومحمود كهربا وفيفي عبده ونيللي كريم وأمير كرارة وهالة سرحان وشيرين رضا وعمرو يوسف ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم وحسن الرداد وأحمد السعدني وأحمد صلاح السعدني وغيرهم من النجوم.




خلاف بينها وبين العرافة

تسببت رانيا يوسف في أزمة بين برنامج "حبر سري" الذي تقدمهأسما إبراهيموبين برنامج "العرافة" حيث اتفقت رانيا مع كل منهما على تصوير حلقة وقررت أسما إبراهيم أن تكون حلقة رانيا يوسف أول أيام رمضان لتفاجأ ببرومو "العرافة" يعلن أيضا عن ظهور رانيا يوسف في أولى حلقات البرنامج. وترددت شائعات عن غضب أسما وتأكد الخبر بعد استضافتها طليق رانيا يوسف المنتج محمد مختار وأعلنت من خلال برنامجها أنها ندمت على استضافة إحدى النجمات في برنامجها دون أن تفصح عن الاسم.

تعليقها على منة شلبي

حرصتأسما إبراهيمعلى الرد على منة شلبي بعد سؤال وجهته لـ ريهام عبد الغفور عن أن منة شلبي سبقتها بخطوات كبيرة، وكتبت أسما على حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي: "بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصاً أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولا مسينه، الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة اداءها ولا بموهبتها الكبيرة.. وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وان مش مقصود تماما اللي وصلك او اللي بتحاولي توصليه من ردك".

فستان بـ5 ملايين جنيه



شاركتأسما إبراهيمفي حفل إيمي جالا وظهرت على Red Carpet وكشفت عن إطلالتها بأنها ارتدت فستان بتوقيع دار الأزياء العالمية ديور وبلغ ثمنه 170 ألف دولار أي ما يقارب 5 ملايين جنيه ليكون من أغلى الفساتين في الحفل الذي أقيم في دبي وحضره عدد كبير من الفنانين والمشاهير وصنّاع الموضة في العالم.


شائعات التجميل

وعن الشائعات التي إنطلقت حول إجرائها عمليات تجميل منذ ظهورها في برنامج "حبر سري" علّقتأسما إبراهيمفي حوار معها أنها لا تميل إلى ذلك وأن السر هو أنها إكتسبت وزناً إضافياً وهي تهتم بصحتها وشكلها.

إنفصالها عن المطرب موسى

فاجأت الإعلاميةأسما إبراهيمجمهورها بخبر إنفصالها عن المطرب موسى من خلال ما كتبته على مواقع التواصل الإجتماعي: "كل شئ قسمة ونصيب تم الإنفصال بيني وبين موسى وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع" وذلك بعد مضي عام على احتفالهما بالخطوبة في سبتمبر / أيلول 2022 في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء وظهورهما معاً في احتفالية خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي عام 2022 وخطفا الأنظار سويا بظهورهما على Red Carpet. وبعد إعلان الانفصال ترددت شائعات بأن الخلافات بين الثنائي استمرت لأشهر قبل أن يقررا الإنفصال.


نجوم الفن في حفلها

بعد إنفصالها عن المطرب موسى أقامت أسما إبراهيم حفلاً في الساحل الشمالي دعت إليه عدداً كبيراً من المشاهير ونجوم الفن، وحضر الحفل التي أقامته، نادية الجندي وسهير المرشدي وحنان مطاوع وزينة وعبير صبري وشقيقتها المذيعة مروة صبري وأيتن عامر وأحيا الحفل المطربة مي فاروق والمطربة أمينة والمطرب محمود الليثي.