إستقبلت الممثلة اللبنانية جومانا شمعون حفيدتها الأولى جاين، من إبنتها فانيسا وزوجها إيلي، وتواصل موقع الفن مع جومانا لتهنئتها، وأخبرتنا عن شعورها بعد نقطة التحول هذه في حياتها، وقالت: "يقال (ما في أغلى من الولد إلا ولد الولد)، إنما الآن أنا أختبر هذا القول وأعيشه".


وأضافت: "تصبح الحفيدة هي محور يومكِ، فمثلاً إذا قصدت السوق لشراء شيء معين لنفسي، أتجه تلقائياً نحو القسم المخصص للأطفال".
وأكدت جومانا أنها لا ترغب بمناداتها "تيتا"، بل تفضل أن تناديها حفيدتها بإسمها، وأضافت: "إنما طبعاً كلمة (تيتا) عزيزة على القلب، تحملكِ مسؤولية، إنه شعور رائع لا يوصف بكلمات".
من جهة ثانية، كشفت لنا جومانا عن مسلسلها القادم الذي تقوم بتصويره في الوقت الحالي، والذي يحمل إسم "لعينيكِ"، للكاتب الكبير الراحل مروان نجار، وهو آخر كتاباته، إخراج ليليان بستاني، وقالت جومانا: "يتمحور النص حول كيفية تحقيق الشخص لحلمه، وفرض الأهل عليه بعض القرارات، وأجسد في المسلسل شخصية أم أرستقراطية، لديها إبن وحيد، يجسد دوره الممثل مايكل كبابة، وهو بطل العمل، وهذه الأم لا تحب الريف، بل تحب المدينة، إنما بحكم عمل زوجها، تجبر على العيش في الريف، وهذا ما يزعجها".
وأضافت: "المسلسل رائع، هو عمل إجتماعي بإمتياز، ويكفي أنه من كتابات الكاتب الكبير مروان نجار، الذي له بصمة خاصة في كتاباته وبمشاهده وبطريقة حواراته، والعمل مع المخرجة ليليان بستاني ممتع، وهذا عملي الثاني معها، وهي تعطيكِ مساحتكِ لتوصلي المشهد بروحكِ الخاصة مع الإلتزام بالنص، وهذا نادراً ما يفعله باقي المخرجين، فالبعض يفرض عليكِ ويتدخل بمساحتكِ".