دعا المؤثر صانع المحتوى اللبناني المايسترو، إلى حملة تنظيف شاطئ المينا الشمالي، فلبّى الآلاف دعوته وحضروا الى الشاطئ، حيث بادروا إلى تنظيفه.


وجاءت المبادرة فردية من قبل المايسترو، وهو بطل عائلة "سوبر فاميلي" وهي من أشهر صانعي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي عربياً، الذي دعا متابعيه من خلال منصاته، وأمّن على عاتقه مئات الأكياس الفارغة والقفازات الطبية لنقل النفايات، بعدما قرّر تنظيف الشاطئ على عاتقه، كي يتسنى للجميع السباحة في مياه نظيفة بعيداً عن التلوث. وشاركته زوجته كريس في تلك المبادرة التي أخذت رواجاً كبيراً وشارك فيها الآلاف الذين توافدوا من المناطق اللبنانية كافة، من بينهم شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي أصرّت على المشاركة وهي على كرسيها المتحرك، للتعبير عن حبّها للمايسترو. استمرت الحملة لساعات وكانت قد انطلقت حوالى الساعة التاسعة صباحاً، لينجح المايسترو في ختام هذا اليوم البيئي في تنظيف الشاطئ، وتأمين جميع المستلزمات التي ساهمت في نقل النفايات من الشاطئ الى مكان آخر حيث سيتم تدويرها، وذلك بخطوة مهمة للحفاظ على البيئة.
ولم يكتفِ المايسترو بتنظيف شاطئ المينا فقط، بل توجّه مع زوجته كريس ومجموعة من متابعيه الى جزيرة الأرانب وتولوا تنظيفها أيضاً.
ويشتهر المايسترو بتقديمه محتوى فريداً من نوعه وبطريقة جديدة وتثقيفية تناسب جميع الأعمار، ما يساهم في ارتفاع عدد مشاهديه الذين تخطوا الـ15 مليون. ويُذكر أنّ المايسترو انتفل مؤخراَ مع زوجته كريس وولديه للإستقرار في لبنان، بعدما كانت العائلة تعيش في مصر منذ عشر سنوات.
والمايسترو مشهور بتنفيذه فيديوهات تحصد عدداً خيالياً من المشاهدات، ويعمل حالياً على تنفيذ العديد منها من لبنان.