يبدو أن تأجيل تصوير "بنات رزق" لأكثر من مرة جعل الممثلة غادة عادل والتي تشارك في بطولة الفيلم تقرر الاعتذار عنه وذلك قبل تصويره بفترة، حيث كان من المفترض أن تشارك في البطولة مع شيرين رضا ومي عمر وأروى جودة وباسم سمرة، وجاء اعتذار غادة عادل لتأجيل التصوير لمدة عامين كما أنها ارتبطت بأعمال أخرى وقد علمنا بأنه تم ترشيح أكثر من ممثلة بدلا منها ليذهب الدور إلى غادة عادل.


ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة لتفادي اي أزمة جديدة خاصة وأن عدد من الممثلات كن قد اعتذرن عن الفيلم أيضا منهن زينة ونور اللبنانية.
فيلم "بنات رزق" تدور أحداثه حول 4 فتيات تجمعهم قرابة وكل منهن تعيش في دولة غير الأخرى، وتقوم المربية التي أشرفت على تربيتهم جميعا بجمعهن لتعرض عليهن تنفيذ عملية سطو.
يذكر أن فيلم "بنات رزق" أحداثه تتشابه كثيرا مع فيلم "ولاد رزق"، الذي تدور قصته حول 4 أشقاء يسيرون في طريق الشر ويقومون بعمليات سطو، وهو العمل الذي شارك في بطولته إلى جوار الممثل أحمد رزق كلا من الممثلين، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، واحمد داود، ومحمد ممدوح، إلى جانب ظهور عدد كبير من الممثلين كضيوف شرف في أحداث الجزء الثاني، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.