الحفاظ على الوزن المثالي هو هاجس معظم الفتيات والسيدات وهن يمتنعن عن عدة أنواع من المأكولات الشهية والسريعة للحفاظ على رشاقتهن. والأمر ينطبق وبشكل أكثر إلحاحاً على الممثلات اللواتي يخضعن لشروط تتعلق بوزنهم من أجل تأدية دور ما، وهن لا يترددن وحسب متطلبات الدور بإكتساب أو بإنقاص وزنهن وتشكيل إضافة على مسيرتهن الفنية. ويبقى الثابت والأساسي هو تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة للحصول على وزن مثالي.


ميلا كونيس

كشفت الممثلةميلا كونيسأنها خسرت 9 كلغ ووصلت الى 43 كلغ قبل أدائها لدور راقصة باليه في فيلم Black Swan وأضافت أنها كانت نحيلة جداً الى حد رؤية عظامها. وبعدها إستردت وزنها الطبيعي اي 52 كلغ.

كورتني كارداشيان

بعد ولادة طفلها الثالث بلغ وزنكورتني كارداشيان53 كلغ وكشفت أنها قبل أن ترزق بأطفال كان وزنها 43 كلغ.


أديل

يبلغ وزن المغنيةأديلحوالي 89 كلغ وهي لا تحب ممارسة الرياضة وتحب تناول المأكولات الشهية والنبيذ.

شارليز ثيرون

وزن الممثلةشارليز ثيرون58 كلغ وقد إكتسبت 25 كلغ من أجل دورها في Tully عام 2018 حيث كانت تتناول المعكرونة مع الجبنة في منتصف الليل. وتطلب إستعادة وزنها سنة ونصف.

بلايك لايفلي

وزنبلايك لايفليالحالي 58 كلغ وهي لا تمارس الرياضة لأنها على حد قولها تتمتع بـ good metabolism. وكان وزنها 65 كلغ قبل أن ترزق بطفلتها.

ريهانا

يبلغ وزن المغنية العالميةريهاناحوالي 65 كلغ وهي فخورة بجسدها ولا ترغب بتخفيف وزنها بل ممارسة الرياضة لشد الكتلة العضلية.


ليدي غاغا

طيلة سنوات تراوح وزنليدي غاغابين 48 كلغ و64 كلغ ووصلت حالياً الى 53 كلغ.

جيسيكا ألبا

من الصعب التصديق أن الممثلةجيسيكا ألبالديها طفلين ووزنها 53 كلغ وهي حريصة على المحافظة على وزنها وتتبع نظاماً غذائياً وتمارس الرياضة.

بيونسيه

يبلغ وزن المغنيةبيونسيه56 كلغ وهي تتبع نظاماً غذائياً متوازناً وتمارس التمارين الرياضية بشكل دائم.

نيكول كيدمان

يبلغ وزن الممثلة الأوستراليةنيكول كيدمان58 كلغ وهي تتبع النظام الغذائي 20-80 وهذا يعني أن 80% من طعامها صحي ويتضمن الخضار والفاكهة الطازجة والحبوب الكاملة. و20% يتضمن السكريات والطعام المصّنع.

آمبر هيرد

وزن الممثلةآمبر هيرد58 كلغ وهي تهتم برشاقتها وتتابع تمارين رياضية قاسية قبل أن تشارك بأدوارها وكشفت عن حميتها الغذائية وتمارينها الرياضية قبل أدائها في فيلم Aquaman وهي تحب الركض لأنه يساهم في تخفيف التوتر.


أنجلينا جولي

وزن الممثلةأنجلينا جولي54 كلغ. وهي تشرب الكثير من الماء مع الليمون وتتناول طعاماً غني بالبروتين والأوميغا 3.

كريستين ستوارت

وزن الممثلةكريستين ستيوارت52 كلغ وكل أفراد عائلتها يتمتعون بجسم نحيل وكشفت كريستين أنه لم يسمح لها منذ ولادتها بنتاول المأكولات المصنعة والسريعة. وهي الى جانب نظامها الغذائي تمارس الرياضة بشكل منتظم.

إيما ستون

يبلغ وزن الممثلةإيما ستون53 كلغ وهي لا تهتم بعدد السعرات الحرارية بل تحرص على تناول طعام صحي وتتضمن وجباتها اليومية بكمية كبيرة من الخضار والفاكهة والحبوب الكاملة.

كايت ميدلتون

يبلغ وزن أميرة ويلزكايت ميدلتون57 كلغ وهي تتبع نظاماً غذائياً صحياً يتضمن الخضار والفاكهة والمكسرات والأعشاب. وتفضل أن يكون الدجاج المشوي الطبق الرئيسي للعشاء.

إيما واتسون

يبلغ وزن الممثلةإيما واتسون55 كلغ وتتبع نظاماً غذائياً يتضمن البروتينات والحبوب والخضار.


سلمى حايك

يبلغ وزن الممثلةسلمى حايك55 كلغ، وقد طلب منها من أجل دورها في فيلم House of Gucci أن تكسب وزناً وتطلب الأمر أن تبذل جهداً كبيراًد. وبعد أداء دورها كان عليها أن تخسر الوزن التي إكتسبته وهو أمر ليس سهلاً أبداً لكنها لم تستسلم من أجل صحتها وصورتها بالنسبة لمتابعيها.