كم نحتاج في هذا الزمن إلى أيادٍ بيضاء تعمل على زرع الخير لدى كل إنسان يحتاج ذلك، الفرح مهم في الحياة يجعلنا أكثر طمأنينة، وهو بمثابة درع حماية من كل شر أو أفكار مؤذية.


دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان لم يتردد في رسم بسمة على وجه طفلة لا ذنب لها بشيء، قدرها أن تتأذى بإنفجار مرفأ بيروت، هذه المأساة التي لم يتخطاها بعد أي مواطن لبناني، نظراً لحجمها الكبير والموجع فينا.
نتكلم عن الطفلة يارا، التي حلت ضيفة على برنامج "المسرح The Stage"، الذي تقدمه الإعلامية كارلا حداد على شاشة LBCI، وتكفّل دكتور هراتش ساغبازاريان بكل عمليات التجميل الخاصة بها، إذ انه علّق على فيديو من الحلقة بالقول: "الطفلة يارا التي أصيبت في انفجار بيروت ٤ آب في عهدتي أنا…سأتكفل كل عملياتها التجميلية الترميمية لغاية بلوغها العمر ١٨ عاماً".
وكان لافتاً تأثر كارلا حداد وبكاؤها في الفيديو، وردّت على كلام دكتور هراتش بالقول: "الله يكتّر من أمثالك د. هراتش بحبك من قلبي".
بهذه الخطوة الإنسانية، أظهر دكتور هراتش أنه ما زال هناك مجال للقول: "بعدا الدني بألف خير"، فكم يُظهر هذا التصرف مدى الإنسانية، وحب الوطن لبنان، وأهمية أن نمد أيدينا لبعضنا البعض، لنتخطى سوياً المرحلة الصعبة التي حلّت على اللبنانيين، ربما السياسة تفرّق في لبنان، إلا أن الإنسانية تجمع.
تصرف دكتور هراتش لاقى ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وإشادات كثيرة من المتابعين، الذين رحبوا بخطوته الرائعة، وتمنوا له وللطفلة يارا التوفيق.
برنامج "المسرح The Stage "منتج منفذ رالف معتوق.