قد يعتقد البعض أن قصر القامة للمرأة هو عيب، لكن الجمال والأنوثة لا يرتبطان بطول القامة. كما أن حسنات قصر القامة متعددة منها: أن المرأة القصيرة لا تواجه مشكلة مع الرجل الطويل وهي تبدو أكثر شباباً. كما أنها أكثر إثارة ونعومة من المرأة الطويلة. وهي تظهر غالباً في المقدمة أثناء التقاط الصور، ويمكنها إرتداء الكعب العالي في كل المناسبات وهي لا تعاني من آلام الظهر. ولتخطي الأمر تعمد بعض النساء اللواتي يعانين من قصر القامة الى الإبتعاد عن الملابس الفضفاضة وتلجأن الى الكعب العالي لإكتساب بضعة سنتيمترات. وينصحهن علم النفس السيدات بالحفاظ على ثقتهن بأنفسهن والتخلي عن الصورة المثالية للمرأة الطويلة التي وضعوها نصب أعينهن.

ماغي بو غصن157 سم

ماغي بو غصن ممثلة لبنانية شاركت بعدة مسلسلات عربية ولبنانية وبرزت في أفلام سينمائية بدور البطولة وتميزت بشكل خاص في مسلسل "للموت" في أجزائه الثلاثة. لا تكترث ماغي بو غصن بطول قامتها وهي ترتدي ما يعجبها ويريحها.

ميريام فارس150 سم

مغنية لبنانية وفنانة إستعراضية إشتهرت في لبنان والعالم العربي ووصلت الى العالمية بعد مشاركة نيكي ميناج ومالوما في أداء أغنية كأس العالم 2022 "توكو تاكا".

يارا157سم

بدأت المغنية اللبنانية يارا مسيرتها الفنية مع الملحن طارق أبو جودة. لها عدة ألبومات منها "توصى في"، "انت مني"، "عايش بعيوني"، "مليت" وغيرهم.

أصالة نصري150 سم

أصالة نصري مغنية سورية وممثلة وهي من الفنانات الأكثر جماهيرية في العالم العربي. بدأت الغناء في الرابعة من عمرها ولديها العديد من الألبومات المميزة.

شيرين عبد الوهاب150 سم

شيرين عبد الوهاب مغنية وممثلة مصرية. بدأت الغناء في الأفراح حتى إكتشفها المنتج نصر محروس. حققت ألبوماتها نجاحاً كبيراً وأصبحت نجمة في مصر والعالم العربي.


كندة حنا151 سم

كندة حنا ممثلة سورية. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية. ظهرت لأول مرة في فيلم "باب الشمس" وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.


رزان مغربي149 سم

رزان مغربي إعلامية ومغنية وممثلة لبنانية. بدأت عملها مقدمة برامج في تلفزيون المستقبل ثم إنضمت الى MBC. قامت بتغطية أحداث فنية عالمية في موناكو ثم إنتقلت الى قناة الحياة.

شاكيرا157سم

شاكيرا مغنية وكاتبة أغاني كولومبية من أصول لبنانية بدأت الغناء في عمر الثالثة عشرة وبعد نجاحها صُنفت ملكة الموسيقى اللاتينية.

سلمى حايك157سم

ممثلة مكسيكية ومنتجة وإبنة رجل أعمال مكسيكي من أصول لبنانية وأم مكسيكية. بدأت حياتها المهنية في الإعلانات التلفزيونية وإختيرت عام 1996 كواحدة من أجمل 50 شخص في العالم.

ليدي غاغا154 سم

ليدي غاغا مغنية أميركية إعتمدت في حياتها الفنية أسلوباً خارج عن المألوف ومثير للجدل. تحاول أن تخفي قامتها بالكعب العالي الذي يصل الى 12 سم.

أريانا غراندي151 سم

أريانا غراندي مغنية أميركية وكاتبة أغاني وممثلة تلفزيون ومسرح. هي واحدة من المغنيات الأكثر مبيعاً لأغانيها التي بلغت 90 مليون.

ريذ ويزرسبون156 سم

ريز ويزرسبون ممثلة أميركية ومنتجة. ورد إسمها في لائحة الممثلات الأعلى أجراً في Forbes وصُنفت واحدة من أغنى النساء في الولايات المتحدة وبلغت قيمة ثروتها 440 مليون دولار.

كيم كارداشيان157 سم

كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع عارضة وممثلة وسيدة أعمال. إشتهرت بعلاقتها مع باريس هيلتون. ولا يلاحظ متابعيها قصر قامتها بسبب الكعب العالي وقد يتفاجأ البعض عندما يعرف الحقيقة.

كايلي مينوغ152 سم

كايلي مينوغ مغنية بوب أسترالية وكاتبة أغاني وممثلة. وهي من الفنانات الأستراليات الأكثر مبيعاً فقد وصلت مبيعاتها الى أكثر من 80 مليون.