على شاشة ال lbc في برنامج "take me out نقشت" بموسمه الذي يعرض حاليا كان ظهورها الاول، وكانت البداية. بخفة ظِلِّها، وروحها الطيبة، كسبتْ محبة الجمهور ومحبة المشتركات في البرنامج، هي جيهان قزح، المعروفة بإسم جيجي. وكان لموقع الفن هذا الحوار معها الذي ردّت من خلاله على الاتهام الموجه اليها من قبل المشتركة باميلا سعادة وهو اتهام بالتحريض على قتلها.

بعدما صرّحت باميلا أنكِ حرضتِ أحد الأشخاص على قتلها أثناء ​​​​​​​تصوير احدى الحلقات. ما هو رد جيجي على هذا الإتهام؟

هذه كلها إشاعات مغرضة، هدفها الإساءة لشخصي وللبرنامج وللقناة بحد ذاتها. وأعتقد أن طيبة قلبي كانت ظاهرة للرأي العام خلال عرض البرنامج، ولا أحد يستطيع تضليل الرأي العام. وأنا أتحداها بأن يكون هناك دليل ملموس ضدي. إضافةً إلى ذلك،البرنامج تم تصويره سنة ٢٠١٩ أي منذ أربع سنوات، ولو كان هذا الخبر صحيحاً لاتخذت الدولة الإجراءات المناسبة، ومنعتني من السفر، إذ أنني طوال هذه الفترة سافرتُ حوالي الثلاثين مرة، ولم أتعرض لأي توقيف أو أي ملاحقة.

هل صحيح أن قناة ال lbc طلبت منكِ مغادرة البرنامج، وذلك من خلال إبقاء الضوء أبيض لأحد الشباب، على حد قول باميلا؟

هذا الكلام غير صحيح، فأنا تركت الضوء أبيض دون تدخل أي أحد بقراري، وذلك بداعي السفر، وبالنسبة لإدارة البرنامج فكانت تفضل أن أبقى ولا أغادر، ومدام رولا سعد تحبني كثيراً.​​​​​​​

هل سترفع جيجي دعوة قضائية بحق زميلتها باميلا سعادة؟

الموضوع سخيف ولا يستحق الوصول إلى القضاء، فأنا أتيت من دبي إلى لبنان من ثلاثة أسابيع كي أتمتع بجمال بلدي لبنان ولقضاء أجمل الأوقات مع أهلي وأصدقائي.