بدأجو رعدحياته المهنية من خلال تصفيف شعر الفنانات منهن أصالة، سميرة سعيد، أمل حجازي وسوزان تميم. إنتقل بعدها الى الغناء عام 2015 وقدم أغاني منفردة، وفي عام 2018 أطلق ألبومه الأول بعنوان "اللورد". لوالدته مكانة كبيرة في حياته ويصفها بكلمة واحدة: "غرامي".


نشأته

ولدجو رعدفي حلب سوريا عام 1984. إسمه الحقيقي جودت واعظ، وهو لبناني من أصول سورية.

والدته

يصفجو رعدوالدته بكلمة واحدة: والدتي "غرامي" ويقول أنه يحبها ويحترمها وهو يعيش معها. ورداً على الشائعات التي تقول عنه أنه مثلي الجنس يقول أن الذي يعيش مع والدته ويحترمها ويطلب رضاها يتمتع بصفات نبيلة وليس صحيحاً وصفه بالمثلي.

زواجه

إنتشرت شائعات زواججو رعدمن الممثلة السورية ميرنا شلفون بعد رؤية متابعيهما لفيديو عام 2015 ظهرت فيه ميرنا بفستان زفاف. وتبين أن الموضوع كان مجرد مزحة وأن الخبر مجرد إشاعة، ولا علاقة تربطها بـ جو رعد.

أعماله

أغنية "يلا بينا"، "أنا عمري"، "أنا كمان"، "انت وبس"، "دق قلبي"، "شفتك وغشيت" "مزيكا" . وأغاني مصورة "نظرة منك أنا بشهدلك، شعندك.

مسيرته المهنية

استطاعجو رعدبحبه لعالم الفن أن يحقق شهرة كبيرة وقدم أغاني منفردة وشارك بالتمثيل، وهو ما يقطع الشك باليقين عن مدى حبه وتميزه في الفن. وأكد جو رعد بمناسبة عيد الأم أن علاقته بوالدته مميزة وهي تقدم له دوما الدعم الذي يدفعه الى الاستمرار على الساحة الفنية، وقال: "يا ريت فيي أوفيها حقها وبوس ايدها كعرفان للجميل".

تقليد جو رعد

كشفجو رعدقائلاً: أنا الأصلي ومن يحاول تقليدي هو صيني. وقال أن هناك عدداً كبيرا من الفنانين يسعون إلى تقليده من خلال الإطلالات التي يعتمدها، وقال: "كنت أول من نسق أكسسوارات على الجاكيت فضلا عن الألوان التي اعتمدها".


الأغنية الخليجية

كشفجو رعدعن تفاعل المتابعين مع أغنيته الخليجية الجديدة "لبيه"، وقال أن الأغنية الجميلة لا هوية لها: "المهم يحب العالم كلماتها وهذا ما يؤمن سرعة انتشارها". وعن تفاعل الفنانتين نوال الكويتية وأحلام مع أغنيته "لبيه"، أشار أن أحلام ملكة بعطائها ودعمها الكبير الذي لا يمكن وصفه وهي نجمة كل النجمات والفنان ليس نجما بصوته فقط بل بأخلاقه وطيبة قلبه".

أكرم فنانة

كشفجو رعدخلال لقاء تلفزيوني أن هيفا وهبي هي أكرم الفنانات اللواتي تعامل معهن وقال أنه سافر برفقتها إلى مصر خلال تصويرها عملاً سينمائياً، وعرضت عليه مبلغاً من المال لكنه رفض قبوله، وعند عودته إلى لبنان تلقى منها بواسطة أحدهم مبلغاً بقيمة 20 ألف دولار وشيك بقيمة 1000 دولار لمساعده.


لقاء مع ميادة الحناوي

عبّر الفنانجو رعدعن سعادته الكبيرة بلقاء الفنانة ميادة الحناوي، مؤكدا على عمق الصداقة بينهما. وشارك مقطع فيديو على صفحته الرسمية على مواقع للتواصل الاجتماعي يظهر الحناوي وهي تقبله على وجنته، وأرفقه بتعليق :"نيالي نيالي أحلا بوسة من الزمن الجميل"، كما شارك صورة له وقد وضع وجنته على وجنة الفنانة السورية وعلق كاتباً :"كانت أيام كتير حلوة قضيناهون ب بيروت وانا بحبك وبموت فيكي وأنا بعشقك للموت". وأمسك رعد يد الفنانة السورية خوفا من تعثرها، وأدخلها إلى المكان المخصص للتصوير، كما فاجأها بتقديم هدية تتضمن مجموعته من العطور والبخور التي تحمل اسمه مشيدة بعطره التي استخدمته قبل البدء بالتصوير مستغربة في البداية أن لديه عطراً خاصاً وقالت له :"إنت إنسان فظيع". وتفاعل العديد من المتابعين مع الفيديو الذي جمع رعد والحناوي.