كيف تعتني الممثلة صوفي تيرنر بشعرها؟

دائمًا ما يأخذ شعر صوفي تيرنر الأضواء لأنها متكررة جدًا في تلوين شعرها.

يكاد يكون لديها لون شعر مختلف كل أسبوعين. إنها تدركأهمية استخدام منتجات التجميل المناسبة وبالتالي تتبع نصائح محددة للشعر.

تتأكد صوفي دائمًا من أن شعرها يبقى رطبًا ومغذًا.
تستخدم قناع الشعر مرة واحدة في الأسبوع لضمان صحة شعر أفضل.
صوفي هي سفيرة العلامة التجارية العالمية لـ "Wella Professionals" وتستخدم أيضًا قدرًا كبيرًا من منتجات "Wella" للحفاظ على صحة شعرها.
من الشامبو والبلسم إلى قناع الشعر والبخاخ، تعتمد على منتجات عالية الجودة من "Wella Professionals" للحفاظ على نعومة شعرها ولامعة.


نصائح ماكياج صوفي تيرنر

تحب صوفي تجربة اتجاهات الماكياج المختلفة ويمكن رؤيتها من خلال الأشكال المختلفة التي تباهت بها على مر السنين. يبرز مكياج صوفي دائمًا لأنها تلتزم بنصائح المكياج التالية.
لا تغادر صوفي المنزل أبدًا دون وضع الكونسيلر تحت عينيها والماسكارا لرموشها. تقول أن هذا يعطي دفعة فورية لعينيها ويفتحهما حقًا.
لقضاء ليلة مع زوجها الفنان جو جوناس، تحب صوفي إقران عين دخانية سوداء أو بنية مع شفاه عارية. كانت العيون الداكنة هي المفضلة لديها حيث شوهدت وهي تتباهى بهذا المظهر في العديد من المناسبات.
على الرغم من حبها للظلال الداكنة، تتبع صوفي قاعدة واحدة. إنها إما أن تتماشى مع عيون أو أحمر شفاه جريئ ولكن ليس كلاهما.
اقترحت فنانة المكياج صوفي تيرنر أثناء تقديم رؤى حول مكياج صوفي تيرنر أنه إذا كنت ترغب في التجربة، فيمكنك البدء بخطوات صغيرة ثم تصبح جريئًا تمامًا مع مرور الوقت وأنت تشعر بالراحة، وتتمسك صوفي تيرنر بأسلوب المكياج الأمريكي الذي يبدو دائمًا جيدًا عليها.