إنطلق منذ أسبوعين البرنامج الصباحي Morning Talk عبر المؤسسة اللبنانية للارسال LBCI، وتحديداً يوم الإثنين في ١٧ نيسان/أبريل.


المنتج المنفذ للبرنامج هو رالف معتوق، أما الإعلامي يزبك وهبة، فقد مرن المذيعين والمذيعات، الذين هم غير معصومين عن الخطأ، لكن من الواضح أنهم على طريق الإحتراف، إذا أعطيناهم فرصاً لذلك.
البرنامج يشارك في تقديمه عدد كبير من الوجوه، منهم رهف عبدالله، مايا أبو الحسن، جورج يونس، أنيتا سليمان، ساندرا أيوب، إيليو شماس، غيتا غصن، ماري-تيريز داغر، دانا ملاعب، بيرلا نجّار، بياتريس خير الله، تيريز الزرقا، تيا-ماريا سكّر، جورج سويدي، جاد صقر، طوني خوري، زكي القاسم، مدرّبة اليوغا جيهان نصر الله، كلوديا كيكليكيان مكوكجي، مدرّبة الرياضة ساندرا الراعي، أخصائية التغذية ميراي رزق قرباني، الأخصائي في مجال الزراعة إيلي زيادة، مهندسة الديكور الداخلي هنادي حداد، المحامي زياد نعماني.

جاء البرنامج ليضيء على مواضيع عديدة من خلال فقراته المنوعة والمتعددة، فيومياً يستقبل مقدمو البرنامج عدداً كبيراً من الضيوف من شتى المجالات الطبية، الصحية، الفنية، الإعلامية وغيرها، وقد استقبل البرنامج لغاية اليوم عدداً من الوجوه البارزة، منها ماغي فرح، جورج شلهوب، سمارة نهرا، جوليا قصار وزكي شريف.
ويواكب برنامج Morning Talk أهم الأحداث الفنية على الساحة اللبنانية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى أبرز مواضيع الساعة، ويضيء على النشاطات الثقافية والإجتماعية في لبنان، ضمن أسلوب غني، يبعد المشاهد عن الرتابة والملل.

برنامج Morning Talk هو متنفس للكثير من المواهب اللبنانية، ونتمنى أن يلقي الضوء على العديد من الحالات الإنسانية أيضاً.
وكعادتها المؤسسة اللبنانية للارسال LBCI، لا تطلق برنامجاً إلا ويصبح مثالاً لكل البرامج، وتقدم باقي المحطات الكثير من العروض لجذب مقدمي البرنامج الناجح على LBCI إليها، والذين يلفتون نظر الكثير من المنتجين، الذين يعطونهم فرصة دخول مجال التمثيل.